عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يعلن جاهزية فتوح للمشاركة أمام أرتا سولار بالكونفدرالية

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تأكدت جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في المباريات المقبلة من الناحية الطبية .

وشهد مران الزمالك الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء مشاركة أحمد فتوح في التقسيمة الفنية بالكامل بعد الاطمئنان على حالته.

فتوح جاهز لمباراة أرتا سولار 

وتماثل أحمد فتوح للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها أسفل عضلات البطن، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية. 

انتظام عبد الله جمعة في تدريبات الزمالك

انتظم عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

وخاض عبدالله جمعة الفقرات الفنية في مران اليوم، بعد أن انتهى أمس من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني في الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامج تدريبي خاص لعبدالله جمعة من أجل الوصول للوزن المثالي. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن قرار مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في مباراة المقاولون العرب اليوم ببطولة الدوري الممتاز قرار خاطئ.

تصريحات رضا عبد العال بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب 


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" كان يجب استبعاد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك من مباراة المقاولون العرب بسبب الخطأ الذي وقع فيه لاعب فريق الزمالك في مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز ".

وتابع عبدالعال:"استغربت جداً من مشاركة حسام عبد المجيد في تشكيل الزمالك في مباراة المقاولون  بسبب ما بدر منه قبل مباراة بيراميدز".

تفاصيل إصابة حسام عبد المجيد في مباراة الزمالك والمقاولون العرب 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأمس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي