عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في تواجد أطفاله.. تعرض منزل سيرجيو راموس للسرقة في إشبيلية

تحيا مصر

تعرض منزل اللاعب سيرجيو راموس مدافع فريق إشبيلية الإسباني، إلى عملية سرقة كبيرة، خلال مشاركته في مباراة الفريق الأندلسي أمام لانس الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي.

وقد عاد اللاعب الإسباني سيرجيو راموس إلى صفوف نادي إشبيلية خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي.

سرقة منزل سيرجيو راموس

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم، أن منزل سيرجيو راموس لاعب فريق إشبيلية الإسباني، قد تعرض للسرقة من مجموعة من اللصوص، والذين استطاعوا اقتحام المنزل وقاموا بسرقة عدد كبير من المجوهرات والساعات الفاخرة والملابس، إضافة إلى سرقة مبالغ مالية كبيرة.

وأشارت التقارير، خلال سرقة منزل اللاعب سيرجيو راموس، لم يك به غير أطفاله الأربعة، لكن زوجته كانت خارج مدينة إشبيلية نظرًا لتعلقها بأعمالها الشخصية.

وأضافت، أن الإسباني سيرجيو راموس لديه الكثير من العقارات داخل وخارج مدينة إشبيلية، لكن هذا المنزل كبير المساحة الأساسي له حيث به العديد من المتعلقات الشخصية للاعب، ومزرعة خيول كبيرة.

تصريحات ميكيل أرتيتا 

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية، "من المحتمل غياب اللاعب بوكايو ساكا عن لقائي برينتفورد في الكأس وبورنموث في الدوري الممتاز، إنه كان "يعرج" بعد مباراة توتنهام الماضية، إنها إشارة ليست جيدة على الإطلاق".

وتحدث أرتيتا عن إصابة ديكلان رايس، "إنه لم يتدرب معنا نأمل أن تكون الإصابة ليست بالغة، وأن فتروسارد ليس متاحًا لنا الآن، نحن نتابع حالته بشكل يومي، وينطبق الحال على البرازيلي مارتنيلي ويورين تيمبر إضافة إلى توماس بارتي، نحن نمتلك قائمة صغيرة من اللاعبين وعلينا التأقلم على ذلك".

وتحدث ارتيتا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، "نحن نعاني من إصابات كثيرة، وبالطبع سيؤثر بالسلب علينا، وأعتقد أن دوري أبطال أوروبا سببا في ذلك".

وواصل، "نحن نشارك في دوري أبطال أوروبا ونلعب مباراة واحدة فقط، لكن لاعبو الفريق يأتوا من المشاركة مع منتخبات بلادهم مصابين، وهناك منهم من يشارك في أكثر من 60 مباراة في الموسم الواحد".

واتم قوله، "ومن المحتمل تغيير 11 لاعبا في تشكيل فريقنا أمام برينتفورد، هناك الكثير من اللاعبين لم يشاركوا بسبب الإصابة التي تعرضوا لها، وأعتقد إنهم سيحتاجون إلى بعض الدقائق".

تابع موقع تحيا مصر علي