عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرثا محروس لـ تحيا مصر: تشرفت بتزكية الرئيس السيسي لخوض انتخابات 2024 لإيماني بقدرته على استكمال جهود التنمية «فيديو»

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

قالت النائبة مرثا محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: نتواجد اليوم بمجلس النواب من أجل استكمال العرس الديمقراطي لبناء الدولة المصرية حيث نشهد فرصة دستورية متمثلة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

مرثا محروس:  نشهد فرصة دستورية متمثلة في الانتخابات الرئاسية القادمة

وأضافت محروس، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:"اليوم فرصة عظيمة لنواب مصر لاستغلال واستثمار هذه الفرصة الدستورية للإعلان عن رغباتهم وتطلعاتهم الفترة القادمة باعتبارهم نواب عن الشعب المصري".

وتابعت وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: أدعو الشعب المصري للمشاركة السياسية أي كانت رغبته في اختيار المرشح الذي يريده، من المهم وجود مشاركة سياسية لممارسة الحق الدستوري في اختيار من يقود الدولة المصرية الفترة القادمة بغض النظر عن أي انتماءات حزبية أو سياسية لكن في النهاية لابد أن يكون هناك أحقية لهذا الوطن في الوقوف بجانبه الفترة القادمة من أجل وجود رئيس جمهورية يقود مصر الفترة القادمة.

مرثا محروس: تشرفت بتقديم تزكية للرئيس عبد الفتاح السيسي إيمانا بدوره الفعال خلال فترة توليه مقاليد الحكم

واستكملت النائبة مرثا محروس: تشرفت بتقديم تزكية للرئيس عبد الفتاح السيسي إيمانا بدوره الفعال خلال فترة توليه مقاليد الحكم، ومن أجل استكمال خطة التنمية داخل الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي