عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيديو الإساءة.. أوسيمين يتخذ الإجراءات القانونية ويحذف صوره بقميص نابولي

تحيا مصر

هدد وكيل أعمال اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي، باتخاذ موقفا واضحا ضد النادي الإيطالي بعد نشر الفيديو الذي يسخر فيه من اللاعب، بسبب إهداره ركلة جزاء خلال لقاء الفريق الأخير.

وقد نشر الصفحة الرسمية لنادي نابولي الإيطالي فيديوهات عبر موقع التواصل الإجتماعي "تيك توك"، يسخر فيه من اللاعب أوسيمين مساء الأربعاء الماضي، الأول خلال مطالبته بركلة جزاء في مباراة بولونيا، والآخر بوصفه يأكل جوز الهند عند إهدارها، وذلك إشارة لعنصرية واضحة ضد المهاجم النيجيري.

وعلى الفور قام نادي نابولي بحذف تلك الفيديوهات، لكن أعلن وكيل أعمال اللاعب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي الإيطالي، من أجل حماية اللاعب من تلك الإشارات العنصرية.

وجاء الفيديو بردود فعل غاضبة من جماهير نادي نابولي الإيطالي، حيث طالبوا بمقاضاة من نشر هذا الفيديو واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

بيان وكيل أعمال أوسيمين

وقد نشر روبيرتو كاليندا وكيل أعمال اللاعب، قال فيه، "نحن نشعر بصدمة كبيرة من هذا الفيديو الخاص بنادي نابولي، إنه أمر غير مقبول بشكل نهائي، نحن نقاضي أي شخص اشترك في نشر الفيديو".

وأكمل، "فيتكور أوسيمين لاعب من طراز عالمي إنه محترف ومهاجم رائع، ولا يستحق هذه المعاملة من نادي نابولي، علينا أن ندعم أوسيمين بالكامل، نعلم إنه سيتغلب على تلك الأزمة".

أوسيمين يهدد نابولي 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النيجيري فيكتور أوسيمين قد اتخذ الإجراءات القانونية بالفعل ضد نادي نابولي الإيطالي، وجاء أول إجراء بحذف جميع الصور الخاصة به بقميص النادي من صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب أوسيمين اكتفى بتواجد الصور التي يتواجد فيها بقميص المنتخب النيجيري، إضافة إلى صورة واحدة بقميص نابولي وهو يحمل لقب بطل الدوري الإيطالي.

وبعد هذه الأزمة، تحوم الشكوك حول مشاركة أوسيمين مع نابولي أمام أودينيزي مساء اليوم الأربعاء في الدوري الإيطالي، حيث اتخذ اللاعب قرار بعدم المشاركة.

ومن المرجح، أن يستغل العديد من الأندية الأوروبية هذه الأزمة مع نادي نابولي، ويسعوا للتعاقد مع أوسيمين خلال الفترة المقبلة، لكن النادي يتجه إلى بيع اللاعب بسبب الأزمة الأخيرة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع نابولي في صيف 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي