عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام الكعبة.. جنات تهنئ الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي

جنات وعائلتها
جنات وعائلتها

تحل اليوم ذكرى ميلاد الرسول، وحرصت الفنانة جنات على تهنئة هنأت الأمة الإسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي، حيث أنها كانت تؤدي مناسك العمرة مع زوجها وبناتها الاثنين، حيث نشرت صورة لهم من أمام الكعبة.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة جنات للأمة الإسلامية لحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. جنات: كل عام وأنتم بخير

نشرت الفنانة جنات صورة جديدة لها مع أسرتها من أمام الكعبة وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وعلقت عليها قائلة: "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا، كل عام وأنتم بخير".

جنات في العمرة

آخر أعمال جنات الغنائية

طرحت جنات مؤخرًا أولى أغانيها لهذا العام بعنوان التفاح والفراولة، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وأعلى نسب مشاهدة، وهي من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي، توزيع وماكساج حازم السعيد، وتسجيل وهندسة صوتية محمد جودة، الماسترينج في استوديوهات أوسكار كورتجال بمدينة إسطنبول التركية.

أغنية يا بختي بيه على طريقة الفيديو ليركس

وفي العام الماضي طرحت جنات أغنية تحمل اسم يا بختي بيه وهي من كلمات أحمد سرور، ومن ألحان إسلام رفعت، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو ليركس، بعد أن شاركت بها في مهرجان الموسيقى، وأيضًا حققت أعلى نسب مشاهدة عبر قناتها السرمية بموقع اليوتيوب.

من ناحية أخرى كشفت جنات في أخر تصريحات تلفزيونية لها أنها تفاجأت بتسريب أغنيتها اللتي تحمل عنوان اللي بيني وبينك بصوت عمرو دياب، مشيرة أنها كانت ستطرحها بعد 6 شهور، وقالت: " ساعتها الشركة قررت تطرح الأغنية لوحدها قبل الألبوم".

وأشارت أنها لم تكن ترغب في تقديم أغنية بحبك يا حبيبي وقال: "وهي أكتر الأغاني اللي نجحت في ألبومي بيني وبينك والجمهور حبني في اللون الرومانسي ولكني بغني جميع الألوان الموسيقية"، وعن طريقتها في تلقي التعليقات السلبية على السوشيال ميديا قالت: "زمان كنت بتضايق من الانتقادات على السوشيال ميديا ولكني بقيت أتجاهل لأني فهمت إن فيه أشخاص بيحبوا يتدخلوا في حياة الآخرين بدون سبب، وأنا أتعرض عليا أمثل كتير لكن ممكن أقدم دور مطربة لأنه هيبقى قريب مني".

تابع موقع تحيا مصر علي