عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميهوب: الأهلي يمكنه المنافسة على كأس العالم.. وإمام عاشور مختلف عن أي لاعب في مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد علاء ميهوب، نجم الأهلي السابق، إن الفريق حاليا مع مارسيل كولر يسير بخطوات ثابتة وبشكل رائع، مشيرا إلى أن الفريق سوف ينافس على كل البطولات هذا الموسم.

تصريحات علاء ميهوب ورأيه عن صفقة إمام عاشور 

وقال علاء في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: الأهلي مع مارسيل كولر يمكنه المنافسة على لقب كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة.

وأضاف: كل صفقات الأهلي قبل بداية الموسم رائعة وكان في احتياج لها، وموديست سيقدم إضافة كبيرة للفريق على مدار الموسم، ورضا سليم وإمام عاشور لاعبان مميزان وإمكانياتهم مختلفة.

وتابع: إمام عاشور مختلف عن أي لاعيب تاني في مصر، هو يمتلك إمكانيات تجعله اساسيا طوال الموسم في الأهلي.

رأي سيد عبد الحفيظ في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي 

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على انضمام إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق للمارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خلال حواره مع مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «إمام عاشور حالياً هو لاعب في الأهلي الآن، وننتظر منه الكثير، وأكيد الولد ده في حاجة لله وبار بوالديه لأنه انضم للأهلي».

وعن رأيه في محمود كهربا لاعب الأهلي، قال عبدالحفيظ: «كهربا قلبه أبيض وصنع الفارق معنا في الموسم الماضي وكان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، ولم تحدث أي مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي».

كواليس استقبال العامري فاروق لوزير الرياضة التنزاني 

استقبل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة وفدًا من دولة تنزانيا برئاسة الدكتور داماس ندومبارو، وزير الرياضة والثقافة، وبرفقته نييما سيزا رئيس المجلس القومي للرياضة، إلى جانب وفد رفيع المستوى من وزارة الرياضة والسفارة التنزانية بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون والاستثمار بين الأهلي والجانب التنزاني في المستقبل القريب.

واصطحب العامري فاروق وزير الرياضة والوفد التنزاني المرافق له في جولة داخل الأهلي، في حضور خالد مرسي مدير مقر النادي بالجزيرة، ووفد من الإدارة التنفيذية بالنادي تفقد خلالها دولاب البطولات، والمبنى الإداري، وملاعب الإسكواش، ومجمع حمامات السباحة وصالة الأمير عبد الله الفيصل، وملعب التتش، والنصب التذكاري.

وتحدث الدكتور داماس ندومبارو عن أوجه التعاون وآفاق للاستثمار بين الأهلي وقطاع الرياضة في تنزانيا، من خلال تعزيز شراكة تتيح للأهلي إنشاء أكاديميات للكرة وتبادل الخبرات الإدارية والرياضية بين الجانبين.

تابع موقع تحيا مصر علي