عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادا لعرضه في أكتوبر.. محمد محمود يروج لمسلسله الجديد نصي التاني

محمد محمود
محمد محمود

يستعد الفنان محمد محمود لعرض أجدد أعماله الدرامية مسلسل نصي التاني بالتعاون مع علي ربيع، ومن المقرر طرح المسلسل عبر منصة watch it، يوم 4 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد محمد محمود لعرض مسلسل نصي التاني

محمد محمود يستعد لعرض نصي التاني

نشر الفنان محمد محمود بوستر مسلسل نصي التاني وهو يتصدره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مروجًا لعرض العمل، وعلق عليه قائلًا: "مسلسل على باب العماره..ابتداء من ٤ أكتوبر على watch it..انتظرونا".

منشور محمد محمود

مسلسل نصي التاني

تدور أحداث المسلسل في إطار الكوميدي عن عصام طالب استمر في نفس السنة الجامعية لمدة تتجاوز الـ 20 عامًا، ويتعرف على نادي طالب شاب ويتخرج معه ولأن نادي فاشل في علاقاته النسائية يقرر عصام أن يعطيه من خبرته، مما يتسبب له في مشاكل وتدور في إطار الكوميديا.

المسلسل من بطولة كل من على ربيع، وفاء عامر، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البزاوي، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء، بسنت شوقي، إيمان السيد، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من نجوم الفن من ضيوف الشرف، ومن تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح.

أبرز تصريحات النجوم الصحفية عن شخصياتهم في نصي التاني

كشف الفنان محمد محمود عن شخصيته في المسلسل، وقال: " بقدم شخصية عصام صديق البطل نادي واللي بيقدمه الفنان على ربيع، وتخرج معه في نفس دفعه ونفس الجامعة، وبتعتمد على كوميديا الموقف".
كما كشف محمود البزاوي عن شخصيته بالعمل وقال: " بقدم شخصية حمدي النادي والد نادي، وهو ناظر ورجل كلاسيكي في تربيته لابنه وفهمه للعلاقة بين الأب والابن، لكن في النص من المسلسل هتتغير نظرته لعلاقته بابنه".

وسلوى عثمان كشفت أيضًا عن دورها وقالت: "بقدم دور إنصاف والدة نادي، وهي عايزة ابنها يتزوج بسرعة لكن بسبب عقدة حصلت له في الطفولة أخرت الزواج، إنصاف هي ربة منزل، لكن عندها طموحات كبيرة عشان كده عملت مشروع خاص بها وفتحت قناة طبخ على اليوتيوب".

تابع موقع تحيا مصر علي