عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لكهربا وصلاح محسن لحسم موقفهما من مباراة الأهلي وسان جورج

كهربا
كهربا

يخضع الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم، لتحديد موقفهم من مباراة المارد الأحمر المقبلة، أمام فريق سان جورج، في مباراة الإياب بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كهربا وصلاح محسن يخضعان لفحص طبي اليوم 

ويعاني صلاح محسن من إصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال المباراة الودية التي خاضها لاعبو المارد الأحمر التي أقيمت أول أمس الإثنين، أمام فريق شباب الأهلي، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب إلى أشعة جديدة لتحديد موقف لحاقه بمباراة سان جورج يوم الجمعة المقبلة. 

ويعاني محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، من الشعور ببعض الآلام في العضلة الضامة والتي شعر بها عقب مران الفريق أول أمس الإثنين، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب أيضًا إلى فحص طبي من أجل تجديد موقفه من مباراة سان جورج. 

موعد مباراة الأهلي وسان جورج 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سان جورج الأثيوبي، مساء بعد غد الجمعة، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من سبتمبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وكان قد فاز الأهلي، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، لذا سيدخل مواجهة الجمعة بغرض تأكيد صعوده لدور المجموعات. 

غيابات الأهلي أمام سان جورج 

ويفقد النادي الأهلي، خدمات مهاجمه أنتوني موديست، بسبب عدم قيده إفريقيا مع الفريق، إضافة لكل من كريم نيدفيد، أكرم توفيق، وخالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة.

لكن سيعود كلا من عمرو السولية، بعد تعافيه من إصابة الخلفية والتي أبعدته قرابة الخمسة أسابيع، كذلك رضا سليم، والذي كان قد غاب عن اللقاء الماضي بسبب ايقافه منذ أن كان بقائمة الفريق المغربي “ الجيش الملكي”.

تابع موقع تحيا مصر علي