عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب النواب يتحدث لـ تحيا مصر بشأن تزكية الرئيس السيسى لانتخابات 2024«بكل الحب والدعم نستكمل المسيرة والمشوار».. فيديو

محمود حسين
محمود حسين

قال النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن حضور أعضاء مجلس النواب لتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمثابة رسالة قوية من النواب للرئيس وتقديرًا لجهوده خلال الفترة السابقة منذ 2014 وحتى الآن، مشيرًا إلى أن النواب حاضرون بكل حب لتتعبير عن رغبتهم في ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

تحيا مصر

دعم الرئيس السيسي

وأشار حسين في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الرئيس السيسي قدم الكثير والكثير للشعب المصري، فهو رجل قدم حياته في وقت من الأوقات فداء للدولة المصرية، مشيرًا إلى أننا اليوم نقول للرئيس نحن معك وداعمين لك، ولانجازاتك التي شعر بها الجميع بالرغم من الصعوبات التي تشهدها البلاد وأزمات عالمية سواء اقتصادية أو حروب وغيرها.

وتابع:" الدولة المصرية دولة قوية، فالرئيس أكد أن الاقتصاد المصري لم يكن يتحمل الصدمات والأزمات التي شهدها العالم من وباء وحرب روسية أوكرانية، ولكن العمل خلال الفترة الماضية جعل الدولة مستقرة، مؤكدًا دعمه للرئيس السيسي وتزكيته للترشح لفترة رئاسية قادمة".

الحملة الانتخابية الموجهة للمصريين بالخارج

واستكمل:" سيكون لنا دور في الحملة الانتخابية لاسيما الحملة الانتخابية الموجهة للمصريين بالخارج، والذي نؤمن بدورهم جيدًا، وبمحبتهم وصدقهم ومشاعرهم بالنسبة للدولة المصرية، فالمصريون بالخارج لم يخذلونا في أي استحقاق سابق سواء في الانتخابات أو استحقاق رئاسي أو انتخابات برلمانية".

رد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي

وأردف:" المصريون بالخارج ينتظرون الفرصة بفارغ الصبر لرد الجميل والدعم للرئيس خلال الفترة القادمة بإذن الله".

تابع موقع تحيا مصر علي