عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يقع في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

وقع الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء عصر اليوم، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أحداث المباراة 

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، ركلة ركنية للجيش من جهة اليمين نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها الحارس عبد العزيز البلعوطي عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 38 من عمر المباراة، انفراد تام بالمرمى من بول جوليوس لاعب طلائع الجيش ولكن تداخل معه عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي بشكل رائع وابعد الكرة.

شهدت الدقيقة 41 من عمر المباراة، كرة عرضية من ركلة حرة من محمد حمدي من جهة اليمين قابلها أحمد كالوشا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، ركلة ركنية للجيش من جهة اليمين نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى عبد الرحمن أسامة شيكا يسار منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية أبعدها الدفاع قبل أن تمر إلى الشباك.

شهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة، بطاقة صفراء ثانية وطرد من نصيب أحمد يوسف لاعب إنبي بعد تدخل باليد على وجه لاعب طلائع الجيش أحمد متعب.

شهدت الدقيقة كرة عرضية من أحمد متعب لاعب الجيش من جهة اليمين قابلها أحمد متعب بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن.

شهدت الدقيقة 86 من عمر المباراة، رأسية من كريم حلاوة لاعب الجيش من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع من أعلى منتصف مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

شهدت الدقيقة 87 من عمر المباراة، تسديدة من أحمد جمال لاعب إنبي من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي طلائع الجيش ووصلت سهلة للحارس عمر رضوان.

شهدت الدقيقة 96 من عمر المباراة، ركلة ركنية لإنبي من جهة اليمين نفذها مروان داوود بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن امسك بها الحارس عمر رضوان.

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الثانى عشر مؤقتاً في ترتيب دورى نايل برصيد نقطة واحدة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تشكيل إنبي لمباراة طلائع الجيش

وجاء تشكيل إنبي أمام طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع: أحمد صبيحة - أحمد كالوشا - محمد حامد.

خط الوسط: أحمد يوسف - مصطفى شكشك - مودي ناصر - مصطفى دويدار - أحمد نادر - حمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كابو.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد: رضا السيد - سيف الخشاب - أحمد العجوز  - عبد الرحمن عماد  - محمد النحاس - مروان داود  - أحمد جمال  - أحمد أمين أوفا  - علي فوزي.

تشكيل طلائع الجيش لمواجهة إنبي في الدوري 

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: أحمد متعب - محمد فتح الله - خالد سطوحي - أحمد زولا.

خط الوسط: فريد شوقي - عبد الرحمن شيكا - علي حمدي - يسري وحدي.

خط الهجوم: كريم طارق - بول جوليوس

وجاءت مقاعد البدلاء كالتالي: محمد شعبان - موسى دياورا - كريم حلاوة - إسلام محارب - حسن مجدي - حميد ماو - فارس حاتم - محمد دياب - محمد شحاتة.

تابع موقع تحيا مصر علي