عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أسطوانة غاز.. مقتل طالب على يدا والده وعمه بعد وصلة تعذيب

تحيا مصر

أقدم أب بمساعدة شقيقه بمنطقة دقادوس التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية على قتل نجله عقب قيامه بربطه بجنازير وضربه وتعذيبه حتى الموت نتيجة سرقته لإسطوانات غاز من شقة عمه لشراء مواد مخدره.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث الجنائية  يفيد بورود اشارة من مستشفى ميت غمر المركزي لمأمور قسم شرطة ميت غمر بوصول عبد الرحمن.أ.أ 18 سنة طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي ومقيم بمنطقة دقادوس جثة هامدة وعليها اثار تعدى.

وبانتقال ضباط  مباحث قسم شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه بتوقيع الكشف الطبي من قبل مفتش الصحه على المتوفى تبين وجود آثار تعذيب على الجثمان و كدمات حول الرقبة من الناحيتين وخدوش بالوجه و بالأذن والظهر  وكدمات بالساعدين والساقين وخدوش بالوجه.

وبسؤال مرافقيه كل من والده ويعمل نجار موبيليا  وعمه ويدعى هاني 45 سنه سائق ويقيمان بمنطقة دقادوس  قررا بأن المتوفي دائم تعاطي المواد المخدرة وفي يوم الواقعة قام بسرقة اسطوانتى غاز من شقة عمه وعلى إثر ذلك قاموا بالإمساك به وربطه من يديه وقدميه بسلسلة حديدية وتعدوا عليه بالضرب بالأيدي بقصد تأديبية وعقب شعوره بحالة إعياء قاما بنقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ انفاسه الأخيرة وتوفي.

فيما تم ضبط الأب والعم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي