عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرًا من هنا لبكرة.. دنيا عبد العزيز تدعم ميدو عادل بعد أزمته مع لقاء سويدان

دنيا عبد العزيز وميدو
دنيا عبد العزيز وميدو عادل _ أرشيفية

حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على دعم الفنان ميدو عادل، وذلك في أزمته مع النجمة لقاء سويدان، حيث صفعته الأخيرة على وجه أمام زملائه على المسرح وهو ما أثار جدل واسع وضجة عارمة. 

تحيا مصر يرصد دعم دنيا عبد العزيز للفنان ميدو عادل بعد أزمته مع لقاء سويدان. 

دنيا عبد العزيز رفقة ميدو عادل 

ونشرت عبد العزيز صورة تجمعها بالفنان ميدو عادل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مع أغنية شكرًا من هنا لبكرة.

أول تعليق من لقاء سويدان على أزمتها مع ميدو عادل 

وكانت علقت لقاء سويدان على الازمة، حيث كتبت لقاء سويدان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.

وأضافت: مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا.

ميدو عادل يرد على أزمته مع لقاء سويدان 

ورد الفنان ميدو عادل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قام بإعادة نشر أبيات شعر لنجيب سرور عبر حسابه على فيسبوك، وجاءت كالتالي: «يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟».

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان 

وكتب ميدو عادل تعليقا على إعادة نشره لهذه أبيات شعر نجيب سرور: «نجيب سرور من 6 سنين.. سبحان الله».

تابع موقع تحيا مصر علي