عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لحفله بألمانيا.. كاظم الساهر يخضع لـ بروفات مكثفة

كاظم الساهر _ أرشيفية
كاظم الساهر _ أرشيفية

عاد المطرب كاظم الساهر للعمل من جديد بعد غيابه لفترة طويلة حدادًا لوفاة صديقه الشاعر كريم العراقي، من خلال عمل بروفات مكثفة تحضيرًا لأجدد حفلاته.

تحيا مصر يرصد لكم عودة كاظم الساهر للعمل من جديد من غيابه حدادًا على صديقه كريم العراقي

استعدادًا لحفله القادم.. كاظم الساهر يخضع لـ  بروفات مكثفة

يخضع المطرب كاظم الساهر لبروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية استعدادًا منه لحفله القادم المقرر إقامته في ألمانيا، وذلك في 1 أكتوبر القادم ومن المقرر أن يكون الحفل ضخم لأنه للجالية العربية، ومن المفترض أن يقدم الساهر عدد من أهم أغانيه التي كتبها صديقه الراحل كريم العراقي.

جدير بالذكر أنه، يربط بين كاظم الساهر وكريم العراقي علاقة وطيدة وقوية فكانا معًا في الجيش وبدأ علاقتهما هناك حين قدما معًا أكثر من 70 أغنية وأبرزهم إلى متى، صباح الخير، حياري يا زمن، يا الحبيب، ويا دنيا، وين أخذك، يا مدلل، كل ما تكبر تحلى، عيد، حب، دلع النساء، المستبدة، وأفراح.

وفاة الشاعر كريم العراقي

رحل عن عالمنا الشاعر كريم العراقي عن عمر يناهز الـ 68 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، في أبو ظبي 1 سبتمر، حيث أعلن مستشار رئيس الوزراء العراقي للشؤون الثقافية عارف الساعدي، عن وفاته عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك وقال: "أنعي لكم الشاعر كريم العراقي الذي رحل فجر هذا اليوم في أبوظبي".

آخر أعمال كاظم الساهر الغنائية

وعلى صعيد آخر شهد هذا العام نشاط فني كبير لكاظم الساهر، حيث أحيا العديد من الحفلات في دول عربية أبرزهم حفله في دولة الأمارات بـ دبي بمناسبة افتتصاح صيف دبي 2023، وتم استقباله بطريقة مشرفة، وقد لال الحفل باقة من ألمع أغانيه من بينها أغنية أحبيني بلا عقد، وسط تفاعل كبير، وقد فاجأ الجمهور بموال عراقي.

كما قدم أغنيات أخرى نالت أعجاب الجمهور وقام بترديد كلماتها منها أغنية هل عندك شك، حافية القدمين، إلى تلميذة، موال خلي الضوا طافي.

تابع موقع تحيا مصر علي