عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات أمام لاس بالماس بثنائية نظيفة في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا هامًا على فريق لاس بالماس، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل إبراهيم دياز الهدف الأول لفريق ريال مدريد أمام لاس بالماس قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، بعد كرة عرضية أرضية لصالح ريال مدريد عن طريق فاسكيز لتصل إلى براهيم دياز ليسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وأضاف خوسيلو ماتو الهدف الثاني لفريق ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن رطيق رودريجو ليسدد خوسيلو رأسية رائعة سكنت الشباك.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ناتشو، روديجر، الابا، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، براهيم دياز، كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو وخوسيلو.

وكان فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

وتشهد غرفة ملابس ريال مدريد الإسباني، حالة من الإضطراب والغضب الشديد على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد.

وعلى غير المتوقع، تلقى ريال مدريد هزيمة كاسحة من غريمه التقليدي أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن يوجد غضب كبير من جانب نجوم ريال مدريد على المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد الهزيمة أمام أتليتكو مدريد، بسبب الأسلوب التي اتبعه منذ بداية الموسم، وتغيير طريقة اللعب من مباراة لأخرى.

وأضافت الصحيفة، أن نجوم ريال مدريد يشعرون أن كارلو أنشيلوتي يعتمد في طريقة اللعب على الإنجليزي جود بلينجيهام الوافد الجديد لصفوف الفريق، على حساب اللاعبين القدامى في خط الوسط والهجوم.

وأكملت "ريليفو"، أنشيلوتي قد استخدم طريقة 4-5-1 في لقاء أتليتكو مدريد، معتمدًا على رودريجو في الخط الأمامي، ثم عاد إلى طريقة 4-4-2 مع تواجد رودريجو وبلينجهام في الهجوم، مما أثر بالسلب على اللاعبين، وعدم تنفيذ الخطط التكتيكية.

تابع موقع تحيا مصر علي