عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يستعد لطرح بلاد البخت.. غدًا

هاني شاكر _أرشيفية
هاني شاكر _أرشيفية

يستعد الفنان هاني شاكر لطرح أجدد أعماله الغنائية والتي تحمل اسم بلاد البخت، والتي من المقرر طرحها غدًا وهي تعد ثالث أغنية خلال موسم الصيف 2023.

تحيا مصر يرصد أجدد أغاني الفنان هاني شاكر بعنوان بلاد البخت والتي ستطرح غدًا

بلاد البخت.. ثالث أغنية لـ هاني شاكر في موسم الصيف 2023

ومن المقرر أن يطرح الفنان هاني شاكر أجدد أعماله الغنائية بعنوان بلاد البخت غدًا الخميس في تمام الساعة الـ 5 مساءً عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب وباقي المنصات الموسيقية، وقد ظهر في البوستر الرسمي للأغنية بـ "نظارة شمسية وقميص جينز".

وقد طرح قبلها أغنية مروق وهي من  كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، ومن قبلها أغنية الكبير وهي من كلمات وألحان مصطفى شكري  والتي تعد التعاون الأول بينهما، باإضافة إلى إلى أغانيه والتي تحمل اسم فرق في الإحساس، وهي من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

تعليق هاني شاكر على أزمة حفل ترافيس سكوت

وعلى صعيد آخر علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق على أزمة ترافيس سكوت بشأن إلغاء حفلته التي كانت من المقرر إقامته في مصر بالأهراماتـ التي بعد أن تم بيع التذاكر هاجم رواد السوشيال ميديا الحفل وطالبوا بإلغاه من مصر لأنه يتنافى مع المعتقدات الدينية في مصر.

والتي انتهت بقرار من الجهات المسؤلة عن إلغاء الحفل نظرًا لأنه مخالف لمعتقدات مصر الدينية/، ولما يحدث من شعائر غريبة وطقوس لا تنتمي لنا.

هاني شاكر: متأكد أن الدولة والمسئولين أخدوا القرار المناسب 


وأكد الفنان هاني شاكر من خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر والمذاع عبر شاشة MBC مصرأن الجمات المسئولة أخذت القرار الصحيح بعد أن تأكدت من عدم وجوب الحفل في مصر، وقال: أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كلها لكن أنا متأكد أن الدولة والمسئولين أكيد أخدوا القرار المناسب، أنا معرفوش وما سمعتش له أي شغل ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات معرفش.. لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح".

تابع موقع تحيا مصر علي