عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن ردود الفعل على مسلسل الفريدو: وصلني كم إشادة طلعتني السماء

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

أعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الفعل على مسلسل الفريدو، الذي انطلق عرضه خلال الأيام الماضية حيث أنها لم تستطع النوم.

تحيا مصر يرصد سعادة إلهام شاهين بردود الفعل على مسلسل الفريدو.

سعادة إلهام شاهين بردود الفعل على مسلسل الفريدو

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ردود الفعل أروع مما تخيلت وأكبر من توقعاتي.. كنت خايفة من رد فعل الجمهور أنه ميديش كل الاهتمام لأنه عادةً الناس بتتفرج في رمضان وباقي السنة مبيبقاش في نفس تركيز المشاهدة.

وتابعت: لكن انا فوجئت من أول حلقة أن المسلسل تريند والعالم كله بيتفرج عليه واللي مشافش عمال يقول هي بتتعرض فين واكتشفت أن الحكاية كبيرة ومن أول ما المسلسل نزل وأنا مش عارفة أنام وقاعدة بس برد على الناس.

تصريحات إلهام شاهين 

وأضافت: قولت ياه دا انا لما بيكون عندي أعمال في رمضان مبتاخدش الضجة من اول حلقة.. وصلني كم إشادة طلعني السماء.

وسبق وقالت: المسلسل كان مدمرني وقت التصوير لدرجة أني مكنتش بنام خالص، الناس كلها قعد يقولولي قد كده وشك تعبان أقولهم أنا قاصدة لأن سوسو الشخصية وشها لازم يبقى تعبان.

وتابعت: وكل حد يتفرج يقولي روح سوسو تلبستك محت إلهام بشكل مش معقول، حالة من التقمص الجامدة جدًا لدرجة أن انا كنت بنسى كتير كنت بنسى الحوار وأنا من نوع الحفيظة جدًا فكنت بوقف التصوير وأقولهم ايه هو أنا المفروض اقول ايه.

وأضافت: يعني سوسو توهتني أنا شخصيًا وأثرت فيا وفي جهازي العصبي جدًا وفي نفسيتي عملتلي رعب.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

مسلسل الفريدو 

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

تابع موقع تحيا مصر علي