عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين توجه رسالة لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا وعاملوهم بالحسنى

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لأسر مرض الزهايمر، بعدما قدمت شخصية مريضة زهايمر في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم الفريدو.

تحيا مصر يرصد رسالة إلهام شاهين لأسر مريض الزهايمر. 

رسالة إلهام شاهين لأسر مريض الزهايمر


وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر، موجهة حديثها لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا في معاملتكم معاهم وعاملوهم بالحسنى وافتكرولهم أنهم اكيد تعبوا معاكوا كتير.. هو محتاج حد يرعاه لأنه بيرجع كما لو كان طفل ومتسبهوش.

إلهام شاهين تؤكد أهيمة دعم الدولة للسينما

من جانبه، أكدت إلهام شاهين أن على الدولة دعم السينما بالإضافة إلى تسهيل الخدمات التي تحتاجها للنهوض بالفن المصري، وأشارت إلى العواقب التي تواجهها السينما أثناء التصوير في الخارج مثل التصوير في المطار أو على متن الطائرة، وقالت أن هذه الأمر يكلف وقت ومال بشكل مبالغ فيه.

كما أوضحت أهمية أن تقف الدولة بجانب السينما والسينمائيين من خلال توفير جميع الخدمات المطلوبة بشكل مجاني، وقال: مش عايزين ناخد لفلوس في إيدينا ولكن على الأقل ناخد كل أماكن التصوير ببلاش لأن دي تعتبر دعايا للبلد، وبرهنت بحديثها بأن تركيا الآن دول سياحية وهذا يعود بفضل التصوير في كل الأماكن الجميلة الموجودة هناك.

تصريحات إلهام شاهين 


كما أكدت إلهام شاهين على دور الدولة في تشجيع صناعة الفن، ومعرفة قيمة العائد منها على المجتمع وقالت: مبقاش فيه منتجين في مصر ساعدونا في صناعة سينما حقيقية وعودة الريادة لمصر.

وأضافت أن الرقابة الفنية تقوم برفض أهم الأعمال دون أن إبداء أسباب، وقالت: لازم نحب السينما أكتر ونخاف عليها ونحب البلد دي لأنها هتنهض بالثقافة والفن وهما دول أقوى شيء عندنا، الفن هو ده القيمة الكبيرة اللي طول عمرها موجودة في العالم كله.

تابع موقع تحيا مصر علي