عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة منيرة عبدالحليم تزكي «حازم عمر» لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة

 النائبة منيرة عبدالحليم
النائبة منيرة عبدالحليم

قالت النائبة منيرة عبدالحليم، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، إنها جاءت لمجلس النواب، لتزكية النائب حازم عمر للانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحيا مصر

وأشارت عبدالحليم في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الفترة القادمة ستشهد بعض التحركات، داعية المولى عز وجل أن يكتب الخير.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الحزب يعمل على قدم وساق استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة.

مجلس حقوق الإنسان

والجدير بالذكر، أن النائبة منيرة عبد الحليم الأشقر، عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، قد أدانت مسبقًا البيان المشترك الذي أدلى به عدد من الدول في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، والذي تضمن ادعاءات مزيفة عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.

معلومات غير صحيحة تضمنها البيان عن حقوق الإنسان فى مصر 

وأكدت عضو لجنة القوى العاملة، بمجلس النواب، منيرة الأشقر، رفضها التام لما تضمنه ذلك البيان من معلومات غير دقيقة تستند إلى تقارير مزيفة، مشددة على أن هذه الاتهامات التي تضمنها البيان في حق مصر لا أساس لها من الصحة وتستند إلى تقارير إعلامية من دول تدعم وتمول الإرهاب في المنطقة وبالتالي لا يمكن لعاقل أن يصدقها ويعترف بها.

نجاحات الدولة المصرية فى مجال حقوق الإنسان 

وقالت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حققت نجاحات لا مثيل لها في مجال حقوق الإنسان من الناحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الفترة من 2013 وحتى الآن، وإن مصر من أكثر الدول دعما للإنسان وحقوقه، لافتة إلى أن الحكومة المصرية تبنت العديد من برامج الحماية الاجتماعية وخاصة للعمال في جائحة كورونا، التي أغلقت على إثرها معظم دول العالم أبوابها فى وجه الموظفين والعمال، فمصر ضمنت لهم حياة كريمة من خلال المبادرات والمشروعات المستمرة، بالإضافة لمواصلة مصر حربها على الإرهاب والإرهابيين في الوقت الذي تتبني فيه التنمية والمساواه والعدالة الاجتماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي