عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب المصري الديمقراطي يواصلون تزكية فريد زهران لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية2024|صور

النائبة مها عبدالناصر
النائبة مها عبدالناصر

واصل نواب حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، تحرير تزكيات فريد زهران لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

النائبة أميرة صابر تُزكي فريد زهران فى انتخابات رئاسة الجمهورية وتؤكد:الـ 20 تزكيه سهل الحصول عليهم لرئيس المصري الديمقراطي

وكانت قد أعلنت النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، توقيعها نموذج تزكية مرشح الرئاسة لفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي.

النائبة أميرة صابر تُزكي فريد زهران فى انتخابات رئاسة الجمهورية

وقالت «صابر» في تصريحات صحفية عقب توقيعها نموذج التزكية :«أعضاء الحزب سيوقعون نماذج التزكية خلال الأيام المقبلة، وسنتمكن من جمع الـ 20 نموذج المطلوبين بيسر وسهولة وليس لدينا أزمة في ذلك.

وأكدت أن هناك تواصل تم مع أحزاب ونواب آخرين للحصول على توقيعهم لإتمام العدد المطلوب قانونا لاستكمال شروط الترشح.

لليوم الثالث ....مجلس النواب يواصل استقبال الاعضاء للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

هذا توافد  أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الخميس ٢٨  سبتمبر 2023 على البهو الفرعوني بالمجلس ، للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

وقد  أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي