عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| لافينيا نادر عن صوت وصورة: بقدم دور بنت حنان مطاوع وفي كيميا حب بينا مش هتحسوا أنها تمثيل

حنان مطاوع وابنتها
حنان مطاوع وابنتها

تشارك الطفلة لافينيا نادر في مسلسل جديد بعنوان صوت وصورة مع الفنانة حنان مطاوع والذي يعد ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل سره الباتع والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، تستعد لعرضه الفترة المقبلة، وفي تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر كشفت لافينيا عن تفاصيل دوره في المسلسل وكواليس العمل.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات لافينيا نادر عن أجدد أعمالها مسلسل صوت وصورة مع حنان مطاوع

لافينيا نادر: حنان مطاوع بتحبني زي بنتها.. هي اللي رشحتني للدور

كشفت لافينيا نادر عن دورها في مسلسل صوت وصورة وقالت: "بقدم دور دنيا بنت حنان مطاوع" وأكدت أن الفنانة حنان مطاوع هي التي رشحتها لهذا الدور حسبما أخبرها مخرج العمل وقالت: "هي اللي رشحتني للمسلسل وكانت متمسكة بيا جدًا وده على لسان المخرج".

وعن تعاونها لثاني مرة مع حنان مطاوع بعد سره الباتع قالت لافينيا: "هي بتحبني زي بنتها بالظبط، كمية حب وحنان طبيعية هتحسوا فعلًا في المسلسل أن دي علاقة أم ببنتها فعلًا مش تمثيل"، مشيرة إلى قوة العلاقة بينهما وقالت: "لازم أول ما نتقابل بالأحضان والقبلات 5 دقايق".

أعمال لافينيا نادر السينمائية

تستعد الطفلة لافينيا نادر لعرض أجدد أعمالها السينمائية والذي يحمل اسم شماريخ، وهو من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، هدى المفتي، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة Sea Cinemaأحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار الأكشن التشويق.

أخر أعمال لافينيا الدرامية

شاركت لافينيا في السباق الرمضاني من خلال مسلسل سره الباتع الذي يعد بمثابة عودة المخرج خالد يوسف للعمل بعد غياب دام طويلًا، وهي أولى تجاربه في الإخراج الدرامي، ولكن واجه العم العديد من الانتقادات وعلى الرغم من ذلك إلا أنه نجح.

وهو من بطولة كوكبة من ألمع النجوم في مصر والعالم العربي وشمل عدد كبير من الأبطال منهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

تابع موقع تحيا مصر علي