عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: تحقيق الرباعية؟ أنا أستهدف الثلاثية التاريخية مرة أخرى

تحيا مصر

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز على نظيره مانشستر سيتي في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ستاد "سانت جيمس بارط". 

وقد تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن خروج فريقه من بطولة كأس رابطة الأندية "كاراباو"، بعد الهزيمة التي تعرض لها من نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

تصريحات جوارديولا عقب الهزيمة

ووقال جوارديولا تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أنا لا أريد التتويج بالرباعية هذا الموسم، أنا أريد تحقيق الثلاثية التاريخية مرة أخرى".

وأضاف الإسباني، "المباراة مليئة بالأخطاء من جانب نيوكاسل ومن لاعبي فريقي، أنا لا أعرف كم عدد الأخطاء في اللقاء وعدد البطاقات الصفراء، لكن في النهاية أحترم الحكام ووظيفتهم، وحصولي على البطاقة الصفراء كان مستحق".

وأشار المدير الفني، "كان لدي كايل ووكر وإيرلينج هالاند على دكة البدلاء، لكن ووكر لعب عدد مباريات كثير وكذلك هالاند، لدينا الكثير من المباريات في الفترة المقبلة سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

واختتم جوارديولا، "كان بالإمكان مشاركة الثنائي في مباراة أمس حتى أخر 15 دقيقة من زمن المباراة، لكنني فضلت عدم مشاركتهم".

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "مولينو" معقل الذئاب الصفراء، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعدما حصد 18 نقطة من خلال الفوز في 6 جولات، ويأتي وصيفًا ليفربول وبحوزته 16 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

وسوف يغيب الإسباني رودري لاعب وسط الفريق السماوي عن ثلاث مباريات، بداية من لقاء نيوكاسل يونايتد في الكأس، ثم لقاء وولفرهامبتون وفي مباراة القمة بين أرسنال بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي