عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد صلاح أبو هميلة يتحدث لـ تحيا مصرعن تزكية الشعب الجمهورى لحازم عمر بانتخابات الرئاسة «كُلنا مُتحمسين وورانا ظهير شعبى».. فيديو

محمد أبو هميلة
محمد أبو هميلة

قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، عضو مجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، إن الهيئة البرلمانية مجتمعة في مجلس النواب لتزكية النائب حازم عمر، رئيس الحزب، للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن اليوم بمثابة عرس ديمقراطي، حيث أن الهيئة البرلمانية مجتمعة بشكل مفرح للمشاركة في العرس الديمقراطي.

تحيا مصر

قوة الأحزاب المصرية

وأشار أبو هميلة، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الأحزاب بدأت أن يكون لها قوة، فاتجاه الدولة المصرية الآن إتاحة فرصة للأحزاب، مشيرًا إلى أن دور الأحزاب ظهر جليًا وقويًا منذ أن بدأ الحوار الوطني في مصر.

وتابع:" حزب الشعب الجمهوري له تأثير، وبذل جهد كبير ليحقق التواجد المنشود، على مستوى كافة محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن الحزب له قاعدة شعبية وهو ما دفعه لترشيح رئيس الحزب للانتخابات الرئاسية".

الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة

وأضاف، أن الحزب يقوم بعمل برنامج رئاسي خلال الفترة الحالية استعدادًا للانتخابات الرئاسية المقبلة، وسيتم عرضه بالكامل على الهيئة البرلمانية للحزب خلال أيام، حتى يتم اجراء أية تعديلات قبل الإعلان النهائي عنه.

البرنامج الانتخابي لرئيس الحزب حازم عمر

وأوضح أبو هميلة، أنه سيتم الإعلان عن البرنامج الانتخابي لرئيس الحزب حازم عمر وفقًا للجدول الزمني التي تم الإعلان عنه من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرًا إلى أن الإعلان سيكون من خلال مؤتمرات أو لقاءات تليفزيونية وصحافة.

تابع موقع تحيا مصر علي