عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم العربي: دعم الرئيس بالانتخابات المقبلة واجب وطني

تحيا مصر

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للغرف التجارية السابق دعمه وتأيده الكامل لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال "العربي" في تصريحات صحفية، إن دعمنا للرئيس السيسي خلال الانتخابات المقبلة هو واجب وطني علينا وذلك لاستكمال طريق التنمية الذي بدأ في البلاد من خلال الرئيس منذ توليه مقاليد حكم البلاد منذ عشرة أعوام بعدما نجح في تخليص البلاد من خطر جماعة الأخوان.

إبراهيم العربي: دعم الرئيس بالانتخابات المقبلة واجب وطني

وأضاف رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للغرف التجارية السابق أننا في مصر نعيش فترة من أكثر الفترات استقراراً وأمناً وهو ما يشهد به العالم أجمع كما أننا قد قطعنا شوطاً كبيراً نحو التنمية المستدامة في كل المجالات وأصبحنا في مفترق طريق يحتاج منا الاستمرار علي نفس الخطي التي نسير بها لنضمن چني ثمار ما تم غرسه ووضع أساساته طوال السنوات الأخيرة.

إبراهيم العربي: الرئيس السيسي استطاع أن يمر بمصر من الأزمات العالمية

ووجه "العربي" الشكر لرئيس الجمهورية والذي استطاع أن يمر بمصر بشكل مميز من تلك الأزمات العالمية المتلاحقة التي اثرت على كل بلاد العالم بل واستمرت في عهده خطط التنمية في كل محافظات مصر طولا وعرضا وتم إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية على رأسها مبادرة حياة كريمة في كل قري ونجوع مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي