عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع بهجة المولد النبوي.. خالد يوسف يحتفل بعيد ميلاده في لوكيشن تصوير الاسكندراني

خالد يوسف وأحمد العوضي
خالد يوسف وأحمد العوضي

شارك المخرج خالد يوسف جمهور بمجموعة صور له من لوكيشن تصوير فيلمه الجديد الاسكندراني، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الصور الاولى من تصوير فيلم الاسكندراني

خالد يوسف: الفن هو ميلاد بلا موت

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من حسن الطالع إن احتفل بعيد ميلادي وسط اجواء من البهجة بمولد سيد الخلق صلي الله عليه وسلم وفي لوكيشن تصوير فيلم الاسكندراني.

تصوير فيلم الاسكندراني 
تصوير فيلم الاسكندراني
تصوير فيلم الاسكندراني
تصوير فيلم الاسكندراني
تصوير فيلم الاسكندراني
تصوير فيلم الاسكندراني

وتابع حديثه: لو سألت عن احب الاماكن التي اتمني ان احتفل فيها دائما بعيد ميلادي سأقول وبلا تردد لوكيشن التصوير ذلك المكان الذي يجتمع فيه مجموعة من المبدعين ليقدموا عملا فنيا يبقي صامدا في وجه الزمن - لو احسنوا صنعه-  ولا تنطبق عليه دورة الحياة من ميلاد وموت ..الفن هو ميلاد بلا موت.

أحمد العوضي وخالد يوسف في الاسكندراني

جدير بالذكر، أنه سبق وروج أحمد العوضي لفيلم الاسكندراني من خلال نشر صور تجمعه بـ خالد يوسف عبر فيسبوك، والتعليق عليها: بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني تأليف استاذ الأجيال .. اسامه انور عكاشه للمخرج الكبير خالد يوسف ان شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي.

أما عن خالد يوسف فكتب: تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته.. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترَ النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) واشتريت حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع المقبل باذن الله.

آخر أعمال خالد يوسف

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال خالد يوسف مشاركته في مسلسل سره الباتع، والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023 وشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي