عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها عبد الناصر لـ تحيا مصر: تزكيات فريد زهران سننتهى منها الاثنين القادم «ومقدرشى أقول مين معانا من الأحزاب لحد دلوقتى»..فيديو

النائبة مها عبدالناصر
النائبة مها عبدالناصر

قالت مها عبدالناصر عضو مجلس النواب في حزب مصر الديمقراطي إن موضوع التزكيات بمجلس النواب ليس معقدًا فهو بسيط للغاية، وحزب المصرى الديمقراطى سيعمل على تزكية  فريد زهران  بالتعاون مع عدد من الأحزاب وسيتم حسم ذلك الاثنين المقبل.

وأوضحت خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أنه عقب الانتهاء من التزكيات سيتم إجراء الخطوات الخاصة بالحملة الانتخابية ويعقبها اللقاءات داخل المحافظات وغيرها من الخطوات التي تخص الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكدت عضو مجلس النواب تحالف حزب العدل مع حزب مصر الديمقراطي خلال هذه الأيام بتقديم التوكيلات، منوهة عن عمل مفاوضات لأحزاب أخرى من أجل انضمامها لهذه التزكيات.

كما أبدت رأيها بخصوص الوجه العام للانتخابات قائلة: أنه لم يتحقق أية ضمانات طالب بها الحزب حتى الآن بشكل رسمي غير الوثيقة السياسية المسئولة عن التحول الديمقراطي بالبلد مطالبة بالمزيد على أرض الواقع.

 أوضحت أن الهدف الأساسي من أي اشتباك بيتم داخل الانتخابات على اختلاف طرقه، هو فتح المجال السياسي وفتح نوافذ كانت مغلقة لفترة طويلة، وبناء طيار ديمقراطي حقيقي وطني يتمكن من التعبير عن آراء الناس، والصعود بالبلد  إلى الأمام.

تابع موقع تحيا مصر علي