عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: سعيد بعودة محمد النني لنا إنه يمثل شيئًا خاصًا لنا

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي عن سعادته بعودة الدولي المصري محمد النني للمشاركة في المباريات من جديد، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها منذ شهر يناير الماضي.

وقد عاد المصري محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي إلى المشاركة من فريقه، حيث غاب عن الملاعب لمدة 9 أشهر تقريبًا، بسبب إصابته في الركبة اليمنى منذ شهر يناير الماضي.

وتأهل فريق أرسنال إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية "كاراباو"، بعد فوزه على فريق برينتفورد بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في الدور الثالث من البطولة.

تصريحات أرتيتا عن النني 

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية عن مشاركة محمد النني، "النني لاعب مجتهد ويستحق المشاركة تماما، لقد كانت إصابة قوية أبعدته مدة طويلة، وهو بذل مجهود كبير من أجل العودة إلى الملاعب".

وأضاف المدير الفني، "مشاركة محمد النني في خط الوسط يجلب شيئًا مميزًا لنا إننا بحاجة لخدماته بكل تأكيد، أنا سعيد بعودته إلى الفريق ومشاركته بعض الدقائق أمام برينتفورد، لكن كل الفضل يعود إلى الطاقم الطبي في النادي".

وظهر محمد النني في مقطع فيديو على صفحة نادي أرسنال الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقا، قائلًا، "مرحبًا إنه شعور رائع العودة للمشاركة مع أرسنال من جديد بعد مدة غياب طويلة، شكرًا لكم على الدعم الليلة، أراكم قريبًا وأحبكم".

تصريحات جوارديولا عقب الهزيمة من نيوكاسل

ووقال جوارديولا تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أنا لا أريد التتويج بالرباعية هذا الموسم، أنا أريد تحقيق الثلاثية التاريخية مرة أخرى".

وأضاف الإسباني، "المباراة مليئة بالأخطاء من جانب نيوكاسل ومن لاعبي فريقي، أنا لا أعرف كم عدد الأخطاء في اللقاء وعدد البطاقات الصفراء، لكن في النهاية أحترم الحكام ووظيفتهم، وحصولي على البطاقة الصفراء كان مستحق".

وأشار المدير الفني، "كان لدي كايل ووكر وإيرلينج هالاند على دكة البدلاء، لكن ووكر لعب عدد مباريات كثير وكذلك هالاند، لدينا الكثير من المباريات في الفترة المقبلة سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

واختتم جوارديولا، "كان بالإمكان مشاركة الثنائي في مباراة أمس حتى أخر 15 دقيقة من زمن المباراة، لكنني فضلت عدم مشاركتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي