عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن قائمة الفريق التي تخوص مباراة إشبيلية، والتي ستنطلق ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق إشبيلية ضيفًا قويًا على نظيره برشلونة في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "مونتجويك الأولمبي" الكامب نو سابقًا، معقل الفريق الكتالوني، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة "لا ليجا".

ويتواجد فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، خلف الوصيف جيرونا صاحب الـ 18 نقطة، وينفرد ريال مدريد بالصدارة برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الثاني عشر ومعه 7 نقاط فقط.

وقد سقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل المباراة الماضية أمام ريال مايوركا بنتيجة 2-2، مما جعله يفقد صدارة الدوري الإسباني للغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك في المواجهة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني.

قائمة برشلونة لمواجهة أشبيلية

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، استمرار غياب اللاعب بيدري بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وتأتي قائمة برشلونة على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن - إينياكي بينيا - أندير أسترالاجا.

في خط الدفاع: إينيجو مارتينيز - ماركوس ألونسو - أليخاندرو بالدي - رونالد أروخو - جواو كانسيلو - أندريس كريستنسن - جول كوندي.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - سيرجي روبيرتو - جافي، أوريول روميو - فيرمين لوبيز.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - جواو فيليكس - فيران توريس - رافينيا - لامين يامال.

الأهلي مع برشلونة والنور السعودي بكأس العالم

وأجريت اليوم مراسم قرعة البطولة، وأسفرت عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق برشلونة الإسباني والنور السعودي.

وضمت المجموعة الثانية فرق فوكس برلين الألماني والكويت الكويتي، وسان فرناندو الأرجنتيني، وضمت المجموعة الثالثة فرق ماجديبورج الألماني، وجامعة كوينزلاند الأسترالية، الخليج السعودي، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق كيلسي البولندي، وسان فرانسسكو الأمريكي، والنجمة البحريني.

وتقام منافسات البطولة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر من العام الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي