عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان العربي يهنئ أمير الكويت بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي مقاليد الحكم

تحيا مصر

هنأ عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي أمير الكويت " مقاليد الحكم، سائلا الله عز وجل الصحة والعافية لأمير الكويت وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة أعواماً عديدة ومديدة ويحفظ صاحب أمير البلاد قائداً وطنياً وذخرا لشعب الكويت الكرام. 

تحيا مصر

البرلمان العربي يهنئ أمير الكويت بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي مقاليد الحكم

واستذكر رئيس البرلمان العربي بهذه المناسبة الانجازات التنموية الشاملة التي تحققت في دولة الكويت في المجالات كافة وذلك بفضل القيادة والسياسة الحكيمة للأمير والرؤية السديدة، داعيا الله أن يمن على دولة الكويت بمزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار واستكمال مسيرة المنجزات التي تحققت والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور .

وثمن رئيس البرلمان العربي الدور الرائد الذي تقوم دولة الكويت بقيادة أمير البلاد في المنطقة العربية خاصة وأن العالم يموج بالكثير من التحديات السياسية والاقتصادية، من خلال نهجها الحكيم ودبلوماسية رائدة بالسعي نحو تعزيز التضامن العربي المشترك والمساهمة الحثيثة في درء الخلافات، وهو ما انعكس في تعزيز مكانتها المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والإقليمي والدولي، متمنيًا لدولة الكويت وقيادتها وشعبها العزيز دوام الأمن والتقدم.

وزير الخارجية البحريني يلتقى نظيره السعودي

وفى سياق منفصل، وصل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الخميس، والتقي بنظيره البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف مجالات التعاون والتنسيق المشترك.

وعبر وزير الخارجية السعودي خلال اللقاء، عن خالص تعازي المملكة لقيادة وشعب مملكة البحرين الشقيقة، وإلى ذوي الشهداء الأبطال منسوبي قوة الواجب المشاركة من مملكة البحرين الشقيقة بعمليات إعادة الأمل والمرابطة على الحدود الجنوبية، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي