عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته.. أحمد رمزي تزوج 3 مرات ولاحقته 200 شائعة ارتباط في 3 شهور

أحمد رمزي
أحمد رمزي

يحل اليوم الخميس الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، ذكرى وفاة الفنان الكبير أحمد رمزي الذي اشتهر بخفة ظله وشقاوته حتى عُرف باسم "الفتي الشقي"، كما لقب أيضًا ب "فتى الشاشة".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز المعلومات عن أحمد رمزي في ذكرى وفاته اليوم

أحمد رمزي نجم عن طريق الصدفة

دخل أحمد رمزي مجال الفن عن طريق الصدفة وذلك بعدما تقابل هو والفنان عمر الشريف مع المخرج يوسف شاهين وفي جلسة بينهم بدأ يسألهم شاهين عن عدد من الأسئلة وبعدها وقع الاختيار على عمر الشريف ليقوم بدور البطولة في فيلم "صراع في الوادي"، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة جاءت بعدها له فرصة جديدة في المشاركة في عمل فني اخر، وهنا ذهب "رمزي" معه إلى الاستديو ورآه هناك المخرج حلمي حليم.

أحمد رمزي وعبد الحليم حافظ 

ومن هنا الصدفة جلعته بطلًا لفيلم "أيامنا الحلوة"، بجانب الفنان عبد الحليم حافظ.

أحمد رمزي رحلة 115 عملًا فنيا انتهوا بالاعتزال

وبعد ذلك توالت عليه الأدوار الفنية حتى قدم ما يقرب من 115 عملا فنيا تألق فيهم في دور الفتى الوسيم خاطف الانظار وساحر جميع النساء، وعرف بشقاوته في أعماله حتى أصبح فتى أحلام لعديد من الفتيات، بعدها أعلن اعتزاله الفن بشكل مفاجئ، وقرر الابتعاد عن الساحة الفنية واللجوء إلى تجارة بناء السفن، وبعدها خسرت تجارته وأعلن إفلاسه وتجمدت جميع أمواله وحكم عليه بالسجن لكنه هرب إلى خارج مصر.

أحمد رمزي 

بعدها عاد أحمد رمزي للفن مرة أخرى وقدم عدد من الأعمال السينمائية لكنهم لم يحققوا النجاح الذي كان يحققه نجم شباك التذاكر سابقًا، ومن بين هذه الأعمال كلا من فيلم "قط الصحراء"، وشارك عام 2000 فى فيلم "الوردة الحمراء" ومسلسل "وجه القمر"، وكان آخر أعماله مسلسل "حنان وحنين" عام 2007 مع صديق عمره الفنان العالمى عمر الشريف.

وتحدث أحمد رمزى عن أول أجر حصل عليه نظير مشاركته فى أحد الأفلام كان 40 جنيها، حتى وصل إلى 1000 جنيه فى الوقت الذى أجرى فيه الحوار، وكان يصور وقتها فيلم "مذكرات خادمة" مع لبنى عبد العزيز.

النساء تسببت في أزمة بينه وبين عمر الشريف

ويذكر، أن أحمد رمزي كان من أكثر نجوم الزمن الجميل الذي لاحقتهم شائعة الارتباط بكثرة، لكنه لم يتزوج سوى 3 مرات حيث  كانت زيجته الأولى عطية الله الدرملي وأنجب منها ابنته باكينام، وتحدث عن هذه الزيجة وقال: غاوية نكد وأنا عارف إنها بنت حلال وطيبة لكن المصيبة أن أحب هواية لها هي نبش الذكريات المؤلمة.

أحمد رمزي وهند رستم 

الزيجة الثانية كانت من الراقصة نجوى فؤاد ولم تستمر سوى أيام قليلة، أما الزيجة الثالثة من المحامية اليونانية نيكول وأنجب منها  نائلة ونواف.

وسبق وأعرب أحمد رمزي عن كثرة شائعات الارتباط الذي تلاحقة، فقال إنه وسبق وانتشرت أكثر من 200 شائعة ارتباط عنه في 3 شهور من بينهم ارتباطه بفاتن حمامة والتي تسببت في حدوث خلاف كبير بينه وبين صديق كفاحه عمر الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي