عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: لامين يامال شبيه ميسي وجيرونا يستحق الصدارة

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن استعدادات فريقه لخوض المباراة المرتقبة أمام إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

وسوف يحل فريق إشبيلية ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "مونتجويك الأولمبي"، معقل الفريق الكتالوني، على أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الجمعة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة "لا ليجا".

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 18 نقطة، بينما يأتي في صدارة الدوري الإسباني فريق جيرونا برصيد 19 نقطة.

تصريحات تشافي قبل مواجهة إشبيلية

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ضد إشبيلية، "ضغط المباريات واللعب كل بضعة أيام يجعل الأمور صعبة للغاية، ولهذا السبب لدينا تدريبات استشفائية للاعبين، وفيديوهات استراتيجية تمكننا من الفوز على إشبيلية في مباراة غد".

وأكمل عن تصدر جيرونا جدول الترتيب، "جيرونا فريق قوي ورائع ولديه القدرة على المنافسة بكل تأكيد، وتواجده في الصدارة هذا ليس مفاجئًا، إنهم يقومون بعمل جيد".

وتحدث تشافي عن انتقادات الحكام في قضية "نيجريرا"، "لن أقول رأيي حول ذلك، ماذا تريدون أن أقول؟، لم أشعر مطلقًا بمساعدة الحكام لنا، بين الحين والأخر تسمع أخبار حول هذا، ليس لدي الوقت لأفكر في هذه الأمور".

وأضاف المدير الفني عن لامين يامال، "نحن نتعامل مع لاعب عمره 16 عاما، نحن قريبون منه بشكل كاف ونعامله بحذر شديد، لامين يظهر بشكل جيد في التدريبات الجماعية للفريق، ودائما ما تظهر قدراته في المواجهات الثنائية، علينا أن نطوره من أجل المستقبل إنه شبيه لميسي منذ صغره".

قائمة برشلونة لمواجهة أشبيلية

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، استمرار غياب اللاعب بيدري بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وتأتي قائمة برشلونة على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن - إينياكي بينيا - أندير أسترالاجا.

في خط الدفاع: إينيجو مارتينيز - ماركوس ألونسو - أليخاندرو بالدي - رونالد أروخو - جواو كانسيلو - أندريس كريستنسن - جول كوندي.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - سيرجي روبيرتو - جافي، أوريول روميو - فيرمين لوبيز.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - جواو فيليكس - فيران توريس - رافينيا - لامين يامال.

تابع موقع تحيا مصر علي