عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| لافينيا نادر عن صوت وصورة: العرض في أكتوبر.. أتمنى أشتغل مع كريم عبدالعزيز ومنى زكي

الطفلة لافينيا نادر
الطفلة لافينيا نادر

كشفت الطفلة لافينيا نادر كواليس العمل وموعد عرضه وعن طاقم مسلسل صوت وصورة التي تشارك فيه مؤخرًا بالتعاون مع الفنانة حنان مطاوع والذي يعد ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل سره الباتع والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر. 

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات لافينيا نادر عن أجدد أعمالها مسلسل صوت وصورة مع حنان مطاوع

لافينيا نادر: مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة وهيتعرض في أكتوبرعلى التلفزيون 

كشفت لافينيا نادر عن طاقم عمل مسلسل صوت وصورة وقالت: "معانا وليد فواز، صدقي صخر، نجلاء بدر، عمرو وهبة، ولاء الشريف، ومراد مكرم"، مؤكدة أن المسلسل يتكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه على التلفزيون، وعن موعد طرحه قالت: " المسلسل من 30 حلقة هيتعرض غالبًا يوم 7 أكتوبر أو بعد ها بأسبوع تقريبًا". 

وأكدت لافينيا أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالتراجيدي، وعن أهم النجوم التي تتمنى أن تتعاون معهم في الفترة المقبلة، قالت: "أتمنى أشتغل مع كريم عبدالعزيز، أحمد عز، تامر حسني، دينا الشربيني، منى زكي، منة شلبي".

أعمال لافينيا نادر السينمائية

تشارك الطفلة لافينيا نادر حاليًا في فيلم شماريخ، وهو من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، هدى المفتي، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة Sea Cinemaأحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار الأكشن التشويق، ومن المقرر طرحه بدور العرض في الفترة المقبلة.

أخر أعمال لافينيا الدرامية

خاضت لافينيا الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل سره الباتع الذي يعد بمثابة عودة المخرج خالد يوسف للعمل بعد غياب دام طويلًا، وهي أولى تجاربه في الإخراج الدرامي، ولكن واجه العم العديد من الانتقادات وعلى الرغم من ذلك إلا أنه نجح.

وهو من بطولة كوكبة من ألمع النجوم في مصر والعالم العربي وشمل عدد كبير من الأبطال منهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

تابع موقع تحيا مصر علي