عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن بالجيزة تواصل حملة «وكلتك.. كمل مسيرتك» لجمع توكيلات دعم وتأييد الرئيس السيسي

تحيا مصر

أعلن مصطفى جعفر سالمان أمين التنظيم في حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، إن أمانة الجيزة تواصل لليوم الثاني على التوالي حملة "وكلتك.. كمل مسيرتك" لجمع  توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حملة "وكلتك.. كمل مسيرتك"

وأوضح سالمان، خلال تصريحات صحفية، أن قيادت الحزب بالجيزة برئاسة النائب نافع عبد الهادي امين عام الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب ومساعديه حريصين على متابعة سير اجراء عمل التوكيلات للمواطنين بمقرات الشهر العقاري بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلي أن هناك حرص كبير لدي المواطنين بتأييد الرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة لدعم مسيرة البناء والتنمية.

ودعا أمين التنظيم في حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، جموع المواطنين الذين لهم حق التصويت، الحرص على المشاركة فى انتخابات الرئاسة المقبلة، مؤكدا أن انتخابات الرئاسة تعد جزاء هاما فى بنا العملية الديمقراطية والوصول إلى الجمهورية الجديدة.

 أمانة الجيزة بحزب حماة الوطن تتابع بشكل مكثف لتنظيم جميع الطرق لتسهيل عملية جمع التوكيلات من المواطنين

وأشار مصطفى جعفر سالمان، إلي أن أمانة الجيزة بحزب حماة الوطن تتابع بشكل مكثف لتنظيم جميع الطرق لتسهيل عملية جمع التوكيلات من المواطنين أمام مكاتب الشهر العقارى لتحرير التوكيلات.

تابع موقع تحيا مصر علي