عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يرتدي زيه التقليدي أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أقيم عصر اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري الأبطال 

ويحل الجيش الرواندي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في كيجالي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على تفاصيل المباراة، حيث يرتدي بيراميدز زيه التقليدي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل، ويظهر فريق الجيش الرواندي بالقميص الأبيض في الأسود، فيما يظهر حارس المرمى خلال المباراة باللون الأحمر كاملا.

وتم التأكيد على أنه في حالة انتهاء مباراة الدفاع الجوي بنفس نتيجة لقاء الذهاب في رواندا بالتعادل السلبي بدون أهداف سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري ومحمد عباس مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي، وأحمد سمير مدير التشغيل.

طارق السيد: أخطاء أوسوريو مع الزمالك أصبحت متكررة.. وأمين عمر حرم الفريق من الفوز

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه شعر برغبة كبيرة من لاعبي الزمالك في تحقيق الانتصار على المقاولون العرب، وكانت هناك روح كبيرة ظهرت في بعض فترات اللقاء، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء الفنية وراء التعادلات الأخيرة أمام بيراميدز ثم المقاولون.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك أخطاء فنية من أوسوريو أمام المقاولون العرب، وقام بتغيير 7 لاعبين دفعة واحدة في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاضت لقاء بيراميدز السابق، وأداء الفريق تحسن بعد مواجهة أرتا سولار".

وأضاف: "الزمالك أصبح يتأثر بغياب بعض اللاعبين مثل زيزو وفتوح، ومن غير المنطقي خوض الفريق كل مباراة بتشكيل مختلف، من الصعب تغيير 8 او 9 لاعبين دفعة واحدة، وكان أحمد إيشو يستحق المشاركة أساسيا، وتلك التغييرات في التشكيلات ستؤثر بالطبع على حالة التأقلم والتجانس بين اللاعبين".

وواصل: "أعتقد أن الكرة الأخيرة لهدف التعادل هناك لمسة يد على أحد لاعبي المقاولون العرب، رغم ذلك كانت هناك أخطاء من لاعبي الزمالك في الركلة الركنية".

وزاد: "الأهلي قام بارسال خطابات قبل بداية الموسم، الاول يخض مبارياته والثاني المطالبة بالحيادية، وهو ما يعطيني بشكل شخصي مؤشر معين واتمنى أن يأخذ نادي الزمالك عن طريق اللجنة المؤقتة ومدير الكرة، بتقديم طلب رسمي للتحقيق فيما حدث خلال لقاء المقاولون، وفقدان النقاط بهذا الشكل يؤخر الفريق في الترتيب، اليوم شهد أخطاء عديدة وضغوط كبيرة على لاعبي الزمالك، واشهار بطاقات صفراء وعدم احتساب ركلة جزاء ولا نبحث سوى عن العدالة التحكيمية فقط".

وأكمل: "أمين عمر أخطأ كثيرا في لقاء الزمالك ضد المقاولون العرب، وقام بمد الوقت الضائع للعب ركلة ركنية، والحالة الوحيدة التي يمنحه القانون فيها أحقية زيادة الوقت هي احتساب ركلة جزاء، كان عليها انهاء المباراة قبل لعب الركنية".

تابع موقع تحيا مصر علي