عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني العتال يفي بالوعود ويبدأ تجديد حمام الغطس بنادي الزمالك

تحيا مصر

تواجد هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، في المقر الرئيسي للقلعة البيضاء حرصًا على التواصل مع أعضاء النادي في تجديد "حمام الغطس"، داخل النادي.

كما شهدت الساعات القليلة الماضية بدء المرحلة الأولى من تجديد حمام الغطس بحمامات السباحة داخل نادي الزمالك، بعدما قدم هاني العتال طلب إلى اللجنة الثلاثية  برئاسة عماد البناني.

هاني العتال يفي بالوعود 

وتكفل هاني العتال بتكلفة تجديد حمام الغطس داخل المقر الرئيسي لنادي الزمالك بميت عقبة، وعدد من المرافق والمنشآت، وذلك بعد الوعود التي قطعها لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

وتواجد العتال داخل القلعة البيضاء من أجل السماع لمشكلات العديد من أعضاء الجمعية العمومية وحرصه الدائم على التواصل معهم، حيث يتمتع المرشح على منصب نائب الرئيس بشعبية كبيرة داخل نادي الزمالك.

وشهدت الأيام الماضية تواجد الكثير من المرشحين لانتخابات داخل مقر نادي الزمالك الرئيسي، منهم من يدعم النادي ماليًا، ومنهم من يقوم بحل أزمة فريق كرة اليد، إضافة إلى تجديد عقود الفريق الأول لكرة القدم.

بيان جدولة القيمة المضافة للأعضاء

أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وأيمن شعراوي المدير الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بيانا بشأن ضريبة القيمة المضافة على الأعضاء.

جاء نص البيان كالتالي: " بناء على رغبة عديد من أعضاء الجمعية العمومية الراغبين في تقنين أوضاعهم بشأن المستحقات المالية المقررة عليهم، لضريبة القيمة المضافة، ووفقا لما تم في الاجتماع التنسيقي مع السيدات والسادة المرشحين، وسعيهم مع اللجنة الثلاثية لحل تلك الإشكالية لضمان مشاركة أعضاء الجمعية العمومية في العملية الانتخابية.

ووفقا لما تم مع الجهات الرسمية المعنية بهذا الأمر والحصول على الموافقات الرسمية، تقرر  الموافقة على جدولة ضريبة القيمة المضافة والحصول على الموافقات الرسمية على النحو التالي:

يسدد العضو نسبة 50% من القيمة المضافة في موعد أقصاه 5 أكتوبر 2023.

يسدد العضو نسبة 25% من القيمة المضافة في 5 يناير 2024.

يسدد العضو نسبة 25% من القيمة المضافة في 5 مارس 2024

وعلى أن يتحمل العضو باقي ضريبة القيمة المضافة، وأي ضرائب أو غرامات مترتبة على جدولة الضريبة وإخطار مصلحة الضرائب وأحقية الأعضاء الملتزمين بسداد المبالغ المقررة وفقا لتلك الجدولة قبل انعقاد الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما في حضور الجمعية العمومية "حتى يوم 5 أكتوبر 2023".

تابع موقع تحيا مصر علي