عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد الدعوى ودفع المصروفات والأتعاب.. هكذا تنتهي أزمة زياد برجي مع إليسا لصالحه

إليسا - زياد برجي
إليسا - زياد برجي

انتهت الأزمة التي كانت بين الفنان زياد برجي والفنانة إليسا بخصوص أغنية وبطير لصالحه حسبما أعلنت محكمة استئناف الأمور المستعجلة في دبي، حيث أن الأمور بينهما وصلت إلى المحاكم القضائية في أكثر من مكان.

تحيا مصر يرصد لكم قرارت محكمة استئناف الأمور المستعجلة في دبي بشأن أغنية وبطير التي رفعتها إليسا ضد زياد برجي

محكمة استئناف الأمور المستعجلة تحكم لصالح زياد برجي وترد الدعوى

أعلن الفنان زياد برجي أن الأزمة أنتهت التي كانت مع إليسا بحكم قضائي عن أغنية وبطير، حيث أصدرت محكمة استئناف الأمور المستعجلة في دبي عن قررها، والتي تضمنت رد الدعوى المقدمة من قبل إليسا وإلزامها بدفع مصروفات الدرجتين والأتعاب.

فقد سبق وأن رفعت إليسا دعوى قضائية ضد زياد برجي في دبي فيما يخص حقوق ملكية أغنية وبطير، والتي كانت من كلمات أحمد ماضي ألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، زلكن الدعوى رفضت لعدم الاختصاص، ولكنها لم تستسلم وقامت بعمل استئناف الحكم ولكن ردت دعوتها اليوم للمرة الثانية.

زياد برجي يتنصر على إليسا في أزمتهما الأخيرة

وسط كل هذه الخلاقات ولكن يتمكن زياد أن يغني الأغنية وذلك بعد تصاعد الخلافات بينهما وقرار المحكمة بالسماح له بغناء وبطير، ولكن تطور الأمر ووصل لمشادة كلامية على السوشيال ميديا شاهدها الجميع.

زياد برجي يعيد نشر أنا وبس لإليسا بأغنية وبطير له

ومن جهة أخرى بدأت الخلافات بين زياد وإليسا، حين قرر أن يعيد نشر أغنية إليسا والتي تحمل اسم أنا وبس وهي من ألحانه لكن باسم جديد وبطير، وبعدها قررت أن تتجه إلى القضاء لحقوق ملكية الأغنية ونشر عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات تويتر وقالت: " بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" إلي وبس".

ولكن جاء قرار المحكمة لصالح زياد بحق في النشر والغناء، وفي نفس اليوم نشر الشاعر أحمد ماضي رسالة سخرية موجهة لإليسا، قال: "أنا بقول بدل ما تتمايلي ع البيت لو بتظلي بِ البي.. مش أحلى".

تابع موقع تحيا مصر علي