عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الصف الأخير يشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الابيض المتوسط

فيلم الصف الاخير
فيلم الصف الاخير

يشارك فيلم الصف الأخير للمخرج شريف محسن في مسابقة الأفلام المصرية بالدورة ال٣٩ لمهرجان الإسكندرية لدول البحر الأبيض المتوسط والتي تقام في الفترة ما بين ١ ل ٥ أكتوبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم الصف الاخير ومشاركته في مهرجان الإسكندرية

تفاصيل فيلم الصف الاخير 

فيلم الصف الأخير من إنتاج شركة Victoria Film وبطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

وتدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

شركة Victoria Film

‏Victoria Film هي شركة إنتاج متكاملة ومتخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام 2017 على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة لتقديم أعمال متميزة تعكس الرؤية الفنية المختلفة للحياة، وذلك مع الموازنة بين الجودة والمحتوى، وفي عام 2019 أنتجت الشركة أولى أعمالها وهو الفيلم القصير "أزرق مش قاتم" الذي شارك في مهرجان شنغهاي للأفلام القصيرة عام 2021، وفي عام 2022 شارك في مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة ومهرجان روتردام للفيلم العربي، وفي عام 2020 أنتجت الفيلم الروائي الطويل "يوم في القاهرة"، والفيلم الوثائقي "صدى صوت" الذي يعرض أحداث حى الشيخ جراح بغزة، والتي دامت 11 يوم، وفاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة.

الاسكندراني لبيومي فؤاد

من ناحية اخرى، يحضر بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية لفيلم الاسكندراني، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، وآخرون، والعمل من إخراج خالد يوسف والذي يعود به إلى السينما بعد غياب سنوات

تابع موقع تحيا مصر علي