عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العمر مجرد رقم طول ما القلب والروح لسة شباب.. رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها 42

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تحتفل الإعلامية رضوى الشربيني بـ عيد ميلادها الـ 42 اليوم، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة لـ جمهورها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال رضوى الشربيني بـ عيد ميلادها الـ 42

رضوى الشربيني تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 42

ونشرت رضوى الشربيني مجموعة صور لها من احتفالها بـ عيد ميلادها الـ 42 عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها: ٤٢ سنه و عايزه اشكر اهلى و اصحابى و كل الناس اللى افتكرتني و عيدت عليا فى عيد ميلادى، فعلا حب الناس نعمه و هديه من عند ربنا و انتم كلكم احلى هديه ليا و كبرت فى السن صحيح بس هيفضل بالنسبه مجرد رقم طول ما القلب و الروح لسه شباب.

رضوى الشربيني تتصدر التريند لهذا السبب

من ناحية أخرى، تصدرت رضوى الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرضها مشكلة “القايمة” على الهواء مباشرة، وذلك بسبب بكائها على قصة إحدى ضحايا "القايمة"، والتي كشفت بها تعرضها للظم والقهر على يد زوجها، مشيرة إلى أنه جعلها خادمة لوالدته وبناته ورغم ذلك قام بالزواج عليها من فتاة أخرى.

وقالت هاجر لـ رضوى الشربيني عن قصة معاناتها من البداية، مشيرة إلى أنها كانت طالبة في كلية الاداب قسم إعلام لكنها لم تستكمل تعليمها وحملت في بداية الزواج رغم معاناتها مع زوجها إلى أنها ظلت متحملة ما يصيبها حتى تحافظ على عائلتها.

رضوى الشربيني وحكاية هاجر عاطف

واستكملت حديثها، مشيرة إلى أن زوجها بدأ يضربها حتى أنها كانت تغضب وتذهب إلى منزل أٍسرتها وبعدما تكرر هذا قام زوجها برفع قضية طاعة ضدها وسرعان ما تزوج من أخرى وأجبرته على الانفصال عن زوجها وحرمانها من كافة حقوقها.

ويذكر، أنه سبق وتصدرت رضوى الشربيني أيضا حديث السوشيال ميديا بعد اعتذارها لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مشيرة إلى أنها أخطأت في حقها بتعاطفها مع طليقته ريم مصطفى، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه، كما وجهت انتقادات لاذعة وشديدة اللهجة لـ ريم طارق بعد فيديو اعتذارها لـ حسن شاكوش والتي قالت فيه أنها حصلت على جميع حقوقها الشرعية وأنها ظلمت حسن شاكوش بسبب تدخل العديد من الأشخاص بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي