عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر النشاط البرلماني لـ«نائبة التنسيقية» نشوى الشريف خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب

نشوى الشريف
نشوى الشريف

شهد دور الانعقاد لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاطًا واسعًا للنائبة نشوى الشريف، عضو لجنة السياحة عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضرت النائبة عدد 17جلسة عامة، بجانب حضورها 20جلسة باللجان النوعية.

تحيا مصر

وكان لها 3 كلمة داخل الجلسات، وأبرزها كان في حضور وزير السياحة والآثار حول أهمية استغلال أزمة الطاقة العالمية في أوروبا وبريطانيا للترويج للسياحة المصرية.

خلق بيئة عمل متوازنة وعادلة بين جميع أطراف العملية الإنتاجية

وكانت قد قالت النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا، إنه لابد من خلق بيئة عمل متوازنة وعادلة بين جميع أطراف العملية الإنتاجية، والاعتراف بأهمية التدريب والتثقيف للعامل والنقابي وصاحب العمل.

حل تحديات العمل النقابي العمالي

وأضافت خلال كلمتها بجلسة "حل تحديات العمل النقابي العمالي" في المحور السياسي بالحوار الوطني، أن العامل لابد أن يعي حقوقه وواجباته، والنقابي يجب أن يكون لديه العديد من المهارات والتدريبات على التعامل مع مشكلات العمال والتفاوض مع صاحب العمل.

كيفية التعامل مع النقابي

وأوضحت أنه بالنسبة لصاحب العمل، فلابد أن يكون لديه معرفة بواجباته لدى العاملين وكيفية التعامل مع النقابي، فبالرغم من أن المرأة تم تمكينها من قبل القيادة السياسية الحكيمة على جميع المستويات إلا أنها لم تجد لها نفس القدر من التمكين في النقابات ولم تجد لها محفزا يدفعها للترشح للانتخابات النقابية، وقد يكون هذا نتاجًا لفكر المجتمع الذي يشعر دائماً أن المرأة لا تستطيع ممارسة العمل العمالي والخدمي على الرغم من أن المرأة استطاعت أن تثبت نفسها على جميع الأصعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي