عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام الحصري يزكي الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: مطلب شعبي لمواصلة الانجازات

النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

وقع النائب هشام الحصري عضو بمجلس النواب، على استمارة تزكية ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسية المقبلة.

ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة مطلب شعبي

وأضاف الحصري أن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة يعد مطلب شعبي لمواصلة  تلك الإنجازات التى شهدتها البلاد رغم التحديات العالمية التى تواجهها، مشيرًا إلي أن البلاد نجحت بفضل المشروعات القومية التى بدأها الرئيس في الصمود أمام تلك تداعيات تلك التحديات العالمية التى تسببت في انهيار عدد من الدول اقتصاديًا.

رئيس زراعة البرلمان: الفلاح المصري يقوم بدور وطنى لتوفير الأمن الغذائي.. والدولة تستهدف تحسين معيشته

وفي وقت سابق، قال النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن الفلاح المصري يعيش حاليًا أفضل عصوره، نظرًا لما تقدمه الدولة له من اهتمام وخدمات وتيسيرات، خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الحصرى في تصريحات له: يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي، اهتمامه بقضايا الفلاح وقطاع الزراعة  بشكل عام، حيث لم يعد يعاني الفلاح حاليًا من أزمات نقص الأسمدة وكذلك بوار الأراضي التى لا تصل إليها مياه الرى، وكذلك مشكلة انخفاض أسعار المحاصيل وتكبده خسائر كبيرة في نهاية كل محصول، بالإضافة علي عدم وجود رعاية اجتماعية وصحية له.

وأوضح الحصرى، أن تلك المشكلات انتهت في ظل توجيهات الرئيس السيسي، وأصبح الفلاح يتمتع بتأمين صحى واجتماعي ويضمن تحقيق هامش ربح مناسب من المحاصيل، بالإضافة إلى تحسين معيشته الاجتماعية بالقرى وتوفير كافة الخدمات له حيث أصبح عديد من القرى لا يختلف كثيرًا عن المدينة فيما يتعلق بمستوى الخدمات، وذلك بفضل مشروعات مبادرة حياة كريمة التى تستهدف نقلة حضارية غير مسبوقة قي مصر

تابع موقع تحيا مصر علي