عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن مهاجمي أعمالها: بيعملوا دعايا جامدة جدًا للمسلسل

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

علقت النجمة إلهام شاهين على مهاجمي أعمالها قبل طرحها وذلك بمجرد الإعلان عنها وطرح البوستر الرسمي، موجهة لهم رسالة شكر.

تحيا مصر يرصد تعليق إلهام شاهين على مهاجمي أعمالها. 

تعليق إلهام شاهين على مهاجمي أعمالها

وقالت شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: فيه جماعات بيهاجموا أعمالي قبل ما تنزل احتياطي.. دا بيعمل دعايا جامدة جدا للمسلسل فشكرًا أنا مش زعلانة منكوا.

إلهام شاهين تعرب عن سعادتها بالعمل مع الزعيم عادل إمام

من جانبه، كانت قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: "أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها".

وتابعت:" أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية".

واختتمت تصريحاتها قائلة: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام".

تصريحات إلهام شاهين 

على الصعيد الآخر، قالت الفنانة إلهام شاهين إن آخر أعمالها بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

وأشارت إلى أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

وأكدت إلهام شاهين أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي