عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل اتصالات النواب يدعم ترشح السيسي.. ويؤكد لـ تحيا مصر: «محافظات الصعيد شهدت مشروعات ضخمة يجب أن تستكمل»

أحمد نشأت منصور
أحمد نشأت منصور

قال أحمد نشأت منصور، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه حضر لمجلس النواب لتوقيع نموذج التزكية للرئيس عبدالفتاح السيسي، لترشحه لفترة رئاسة ثانية، وهو أقل ما يمكن أن نقدمه ونقوم به كنواب وممثلين للشعب، مشيرًا إلى أننا لمسنا جهود وتنمية حقيقية منذ تولي الرئيس السيسي لاسيما في محافظات الصعيد.

تحيا مصر

تنمية محافظات الصعيد

وأشار منصور في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن محافظات الصعيد شهدت مشروعات ضخمة ولا ننسى مبادرة حياة كريمة، لاسيما في محافظة سوهاج في كافة المجالات والتي لم نشهدها من قبل، مشيرًا إلى أن سوهاج والتي تضم 14 مركز، بدأت بها التنمية في وقت واحد، في كافة المجالات من طرق وكباري وتبطين للترع وانشاء مشروعات.

مشروعات حياة كريمة

وتابع:" شكل قرى سوهاج تغيرت بالكامل بفضل مشروعات حياة كريمة خلال المرحلة الأولى، مشيرًا إلى أنه تم البدء والتأسيس للمرحلة الثانية وتم التخصيص لمشروعاتها".

وأوضح أن محافظة القاهرة شهدة طفرة في إنشاء الكباري والطرق والسكك الحديدية وبرامج الحماية الاجتماعية وتكافل وكرامة وعدد الرواتب بصفة دورية للعديد من الأسر، مشيرًا إلى أن غلاء الأسعار أزمة لم تشهدها مصر فقط بل دول العالم ككل، والقيادة السياسية تحاول جاهدة أن تساعد المواطنين لمجابهة هذا الغلاء.

حق الترشح للانتخابات الرئاسية

وأضاف منصور، أن حق الترشح للانتخابات الرئاسية حق مكفول دستوريًا، لكن مصر كبيرة ولن يمكن أي شخص على قيادتها بالشكل الأمثل، مشيرًا إلى أن مصر "أرض، ودولة وشعب وهموم ومشاكل"، فمن يقدر على تحمل مسؤولية 120 مليون مواط،!؟، فلا أحد يمكنه أن يحل محل الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي