عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب التوقيع على نموذج التزكية .. النائب محمود الصعيدي لــ تحيا مصر: ندعم الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

النائب محمود الصعيدي
النائب محمود الصعيدي

وقع النائب محمود الصعيدي أمين سر اللجنة الإقتصادية بمجلس النواب، على نموذج التزكية الخاص به لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي استكمالًا لمسيرة النجاح نحو بناء الجمهورية الجديدة. 

أمين اللجنة الإقتصادية: حزب مستقبل وطن من أوائل الأحزاب الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي

وأضاف الصعيدي لتحيا مصرأن حزب مستقبل وطن كان من أوائل الأحزاب الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لاستكمال المسيرة التنموية الكبيرة التي قام بها الرئيس السيسي في مختلف المشاريع على مستوى المحافظات على سبيل المثال إطلاقة للعديد من المبادرات الرئاسية  مبادرة حياة كريمة و التي ساهمت وبشكل كبيرعلى تحسين المعيشة للملايين من المواطنين، ومبادرتي مئة يوم صحة و مئة مليوم صحة في مجال الصحة وأيضا القضاء على قوائم الإنتظار التي عانى منها الشعب المصري على مدار عقود طويلة والقضاء على فيروس سي وليس فقط علاجه، والعديد من الإنجازات المختلفة التي لا حصر لها.

وتابع نتائج تلك الإنجازات نرى مردودها على المواطنين بشكل واضح وصريح، وأن حزب مستقبل وطن يرى أن متابعة الرئيس في رئاسة الجمهورية غاية ضرورية لا غنى عنها، وذلك لاستكمال المشوار الذي  بدأه.

الصعيدي الترشح للإنتخابات الرئاسية ليس من من يوم وليله 

وأردف أن مواعيد الجدول الزمني مناسبة لكل المرشحين، وأن إدعاء أن المدة قصيرة وغير كافية مجرد حجج لا أساس لها، وأن المرشح لمنصب الجمهورية من المفترض أنه قادرعلى جمع التوكيلات والتفويضات والتزكيات خلال يومين وليس المدة المسوح بها، و أن فكرة الترشح للإنتخابات ليست من يوم وليلة وانه منصب في غاية الأهمية بالنسبة للدولة المصرية . 

واختتم أن الترشح لمنصب رئيس الجمهورية ليس بالأمر الهين أو البسيط، وأن من المفترض أن كل الناخبين على أتم الإستعداد للإنتخابات، و قائمين على كافة الإجراءات الخاصة بتلك المرحلة والإستعداد لها من مدة مسبقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي