عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم عمر يحصل على 44 تأييدا بمجلس النواب لخوض الانتخابات الرئاسية 2024

 المهندس حازم عمر
المهندس حازم عمر

حصل المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية،  على 44  تأييدا من أعضاء مجلس النواب، لتزكيته لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري توقع نماذج التزكية لدعم المهندس حازم عمر لخوض الانتخابات الرئاسية

وكانت قد أعلنت الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، توقيع نماذج التزكية لدعم المهندس حازم عمر مؤسس ورئيس الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية 2024.

واعتمد حزب الشعب الجمهوري قرار الأمانة العامة في الخامس من يوليو الماضي عام ٢٠٢٣ التي وافقت على الدفع بمرشح رئاسي من الحزب للمنافسة على منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية التعددية الخامسة لجمهورية مصر العربية وتفويض الهيئة العليا في اختيار المرشح.

الترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية

وكلفت الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري، بعدها المهندس حازم محمد سليمان عمر، رئيس الحزب ورئيس لجنة الشئون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ، بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية التعددية الخامسة لجمهورية مصر العربية، مرشحًا حصريًا عن حزب الشعب الجمهوري.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب اللواء محمد صلاح أبوهميلة في بيان له، إن الحزب شكل أمانة مؤقتة لمتابعة الشؤون التنظيمية والمالية والإدارية وشؤون الدعاية والتغطية الصحفية والإعلامية للحملة الانتخابية الرئاسية للمهندس حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي