عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

تجسد الفنانة إلهام شاهين دور سوسو في مسلسل الفريدو وهي شخصية تعاني من مرض الزهايمر، وحصدت من خلالها إشادات واسعة.

تحيا مصر يرصد معاناة عدد من نجوم الوسط الفني من الزهايمر. 

معاناة عدد من نجوم الوسط الفني من الزهايمر

وكشفت شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن هناك عدد كبير من الفنانين يعانون من الزهايمر قائلة: كتير من الفنانين وأسماء كبيرة جدًا بيعانوا من الزهايمر وبيبصولي مبيبقوش عارفين أنا مين.. المرض دا منتشر أوي وخصوصًا بين الفنانين من كتر ما بيعيشوا شخصيات مختلفة فبيحصل ضغط على الجهاز العصبي.

مواعيد عرض مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين 

ويعرض مسلسل الفريدو عبر شبكة قنوات On، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والساعة 2 صباحاً، كما يعرض مسلسل الفريدو عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

يذكر أنه يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

قصة مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين 

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

هذا وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل ألفريدو، مؤكدة على أن دورها بالعمل لم تقدمه من قبل خلال مشوارها الفني، ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: "مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهوري بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل عقب طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي