عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عازف البيانو هشام خليل نجل شقيق أحمد خليل

هشام خليل _ أرشيفية
هشام خليل _ أرشيفية

رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، عازف البيانو هشام خليل ابن شقيق الموسيقار أحمد خليل نقيب المهن الموسيقية السابق بالإسكندرية.

تحيا مصر يرصد رحيل عازف البيانو هشام خليل. 

عاطف إمام يعلن وفاة عازف البيانو هشام خليل 

وأعلن عاطف إمام عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية وعميد معهد الموسيقى العربية السابق نبأ الوفاة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون بمزيد من الحزن والأسى يتقدم نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء في وفاة الفنان عازف البيانو الأستاذ هشام خليل، ابن شقيق الأستاذ الموسيقار أحمد خليل نقيب المهن الموسيقية السابق بالإسكندرية.

من هو عازف البيانو هشام خليل 

وتابع: وابن عم السيدة نجلاء خليل مدير إدارة فرع النقابة بالإسكندرية، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وفاة نجاح سلام

هذا وتوفيت، الخميس، الفنانة اللبنانية الكبيرة نجاح سلام، صاحبة أغنية يا أغلي اسم في الوجود يا مصر، عن عمر ناهز 92 عاما، وذلك حسب ما أعلنت ابنتها عبر حسابها على "فيسبوك".

وكتبت ابنتها سمر سلمان العطيفي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وانتهي المشوار يا عروبة.. ماما في رحاب الله".

يذكر أن الفنانة نجاح سلام ولدت في لبنان عام 1931، واشتهرت بموهبتها خلال الحفلات المدرسية، وفى عام 1948 صحبها والدها إلى القاهرة، وهي الرحلة التي شهدت تعرفها على كبار الفن وعمالقة الطرب ومنهم كوكب الشرق أم كلثوم والموسيقار فريد الأطرش وشقيقته المطربة أسمهان والشيخ زكريا أحمد وغيرهم.

وفقد الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة عدد كبير من نجومه وأبرزهم الفنان الشاب أحمد عصام إثر حادث أليم. 

تابع موقع تحيا مصر علي