عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان الفضائيات العربية بدورته الرابعة عشر يتصدر مؤشرات البحث

مهرجان الفضائيات
مهرجان الفضائيات العربية _ أرشيفية

تصدر مهرجان الفضائيات العربية بدورته الرابعة عشرة، الذي يترأسه أحمد عليوة، مؤشرات البحث في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بمختلف الدول العربية والذي انطلق خلال الأيام الماضية. 

تحيا مصر يرصد تصدر مهرجان الفضائيات العربية مؤشرات البحث في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

مهرجان الفضائيات العربية يكرم عدد من نجوم الفن

وكرم مهرجان الفضائيات العربية الفنانة هنا الزاهد على دورها بمسلسل “سيب وأنا أسيب”، والفنان منذر رياحنة على دوره في جعفر العمدة وحنان مطاوع ورانيا فريد شوقي ودنيا عبد العزيز، والفنانة زينة. 

 

كما كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 المخرج محمد سامي على مسلسل جعفر العمدة، ودنيا سمير غانم على مسلسل جت سليمة، وروجينا علي مسلسل ستهم.

 

وكرم مهرجان الفضائيات أيضًا الفنانة مي عمر عن مسلسل علاقة مشروعة.

تكريم إسعاد يونس 

هذا وكرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 الفنانة إسعاد يونس على نجاح برنامج صاحبة السعادة، والفنان أحمد سعد على أغنية اختياراتي مدمرة حياتي، والفنان شيكو على مسلسل اللعبة 4.

وحرص على حضور مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، نخبة من أبرز النجوم الذي يكن لهم الجمهور كل الحب والاحترام منهم، الفنان ماجد المصري، والفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان أحمد شاكر، الفنانة رنا رئيس، الفنان أحمد فيهم، هنا الزاهد، محمد رمضان، منذر رياحنة، درة، روجينا، إسعاد يونس، أحمد سعد، وعدد آخر من النجوم. 

مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 13

وشهدت الدورة الماضية من مهرجان الفضائيات حفلا ضخما حضره أبرز الفنانين من جميع العالم العربي، وحمل اسم الراحل هشام سليم، وأقيم في أحد الفنادق الكبرى. 

كان من أبرز الحضور الفنانة سيرين عبد النور، أحمد السقا، يسرا، ورضوى الشربيني. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي