عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم عنبة.. نجوم الوسط الفني يتعرضون لوعكات صحية

عنبة _ أرشيفية
عنبة _ أرشيفية

تعرض عدد من نجوم الوسط الفني لوعكات صحية مفاجأة أثارت قلق جمهورهم، حيث أن منهم من دخل المشفى ومنهم من اعتذر عن أعمال فنية لسوء الحالة. 

تحيا مصر يرصد تعرض عدد من النجوم لأزمات صحية.

عنبة يدخل المشفى إثر تعرضه لأزمة صحية

كشف أدمن صفحة مؤدي المهرجان عنبة، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، نقل على أثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ونشر عنبة صورة له من المستشفى وهو على فراش المرض، عبر خاصية «الإستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلاَ: «ادعوا لعنبة بالشفاء.

ناهد نجلة محمد فريد تعلن تعرضه لوعكة مفاجأة

هذا وكشفت ناهد ابنة الفنان محمد فريد تعرضه لأزمة صحية وذلك في منشور لها عبر فيسبوك.

وكتبت ناهد محمد فريد:” اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين”.

حادث سير يتعرض له منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية

كما تعرض الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لحادث سير ضخم، مساء الخميس، حيث تعرضت سيارته لأضرار بالغة، حسبما كشف عن آثار الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ومن ثم انهالت التعليقات. 

حياة الفهد تعتذر عن عملها القادم في رمضان بسبب مرضها

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن مرورها بـ"ظروف خاصة" وأزمة صحية، اضطرتها للاعتذار عن عملها الدرامي القادم في رمضان. وقدمت "الفهد" اعتذارًا من جمهورها، لإلغائها مشاركة مواطنتها الفنانة سعاد.

تابع موقع تحيا مصر علي