عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام محمد صلاح ضد توتنهام قبل مواجهة الليلة في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام هوتسبير في مواجهة نارية للوصول إلى الصدارة والتي تجمع بينهما مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي

وسوف تنطلق أحداث اللقاء بين توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، حيث تقام المباراة على ستاد "توتنهام"، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف صاحب الصدارة مانشستر سيتي بفارق نقطتين فقط، بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الرابع ومعه 14 نقطة.

محمد صلاح ضد توتنهام 

ويعد رقم 11 "فأل خير" على محمد صلاح، حيث خاض الفرعون المصري 18 مباراة أمام توتنهام، سجل في شباكه 11 هدفًا وحقق 11 انتصارًا.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح أرقامًا مميزة ضد توتنهام هوتسبير، حيث خاض أمامهم 18 لقاء، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع هدف واحد.

وتأتي أولى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول ضد توتنهام في تحقيق أول بطولة وهي دوري أبطال أوروبا، عندما واجه توتنهام في النهائي واستطاع تسجيل أول هدف للريدز من ركلة جزاء.

لكن أول أهداف محمد صلاح عندما واجه توتنهام هوتسبير بقميص بازل السويسري في التعادل الذي حسم مباراة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وياتي الهدف الوحيد الذي صنعه محمد صلاح ضد توتنهام كان يوم 11 يناير عندما حقق ليفربول الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2020.

واستطاع صلاح تسجيل 4 أهداف مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف واحد في الدوري الأوروبي، بينما صنع 4 آخرين جميعم في الدوري الإنجليزي. 

صلاح من أفضل 10 لاعبين في "البريميرليج"

يأتي الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بجانب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي والأكثر تأثيرًا، بعد مرور 6 جولات من مسابقة “البريميرليج”.

ونجح الفرعون المصري في تسجيل 3 أهداف وصنع 4 آخرين خلال 6 مواجهات في مسابقة الدوري الإنجليزي، والإجمال ساهم في 7 أهداف، ليتواجد ضمن قائمة أفضل اللاعبين في "البريميرليج" هذا الموسم.

وجاء النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي في مقدمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله 8 أهداف وصنع هدفًا أخر.

تابع موقع تحيا مصر علي