عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل الصدارة.. ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على جيرونا في الدوري الإسباني

تحيا مصر

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق جيرونا، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ريال مدريد ضد جيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد "مونتيليفي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة "لا ليجا".

ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب الجدول الإسباني برصيد 20 نقطة بعد فوزه مساء أمس على نظيره إشبيلية من 8 جولات، ويأتي في مركز الوصيف نادي جيرونا برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث ومعه 18 نقطة، من 7 جولات.

ريال مدريد ضد جيرونا

وتأتي المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وجيرونا بأهمية كبيرة، خاصة وأن الفريقان يتواجدان في مقدمة جدول الترتيب، حيث تأتي المواجهة لتحديد المتصدر والوصيف بشكل كبير.

ويدخل ريال مدريد اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق الثلاث نقاط من أجل اعتلاء صدارة جدول الترتيب عن منافسه التقليدي برشلونة، كذلك المواجهة تحمل طابع ثأري للنادي الملكي بعد الهزيمة في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بنتيجة 4-2 لصالح أصحاب الأرض.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق جيرونا في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية واستمرار المنافسة مع قطبي الكرة الإسبانية، وخطف الثلاث نقاط من ريال مدريد في عقر داره، من أجل التواجد في صدارة جدول الترتيب مرة أخرى من النادي الكتالوني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا

ويدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد المباراة، تحت ضغط كبير من أجل مصالحة جماهيره والتواجد على قمة الدوري الإسباني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد جيرونا على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: روديجر- ناتشو - داني كارفاخال - فيران جارسيا.

في خط الوسط: كامافينجا - تشواميني - فيدي فالفيردي - جود بيلينجهام.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو.

تابع موقع تحيا مصر علي