عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية هدى عمار تزكي الرئيس السيسى لانتخابات الرئاسة..وتؤكد لـ تحيا مصر:«هنكمل المشوار بإنجازات جديدة»..فيديو

النائبة هدى عبدالستار
النائبة هدى عبدالستار

وقعت النائبة هدى عبدالستار، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  على نموذج التزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة لمواصلة مسيرة التقدم والنجاح.

وأضافت النائبة هدى عبد الستار، في تصريحات خاصة لـ تحاي مصر، على هامش توقيع نموذج تزكية الرئيس السيسي، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تقول نعم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، مناشدة المواطنين بالمشاركة في هذا الحدث الأكثر من رائع.

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين مع أعضاء مجلس النواب يقومون اليوم بعمل التزكيات الخاصة بهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لتولي منصب رئيس الجمهورية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: التزكيات التي يقوم بها الأعضاء ليست من فراغ 

وأكملت أن هذه التزكيات ليست من فراغ بل أنها نتيجة لتلك الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، من إطلاق مبادات كحياة كريمة ومبادرات صحية ومشاريع تنموية وقومية شهدتها الدولة المصريه خلال التسع سنوات الماضية.

وأردفت أن كل دول العالم تواجه التحديات، وأن الدولة المصرية قادرة على التغلب على جميع التحديات التي تواجهها، وقادرة أيضا على مواصلة التقدم والنجاح والإزدهار قي مختلف المجالات. 

واختتمت تصريحاتها، قائلة: لايمكن إنكار الإنجازات التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لأننا شاهدناهاولمسناها على أرض الواقع. 

تابع موقع تحيا مصر علي